أول ظهور لهنا الزاهد بعد خروجها من المستشفى..تعليق مؤثر وتطمئن محبيها بصورة

ظهرت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة بعد مرورها بوعكة صحية تسببت في دخولها المستشفى وذلك أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

أول صورة لهنا الزاهد بعد خروجها من المستشفى

الفنانة هنا الزاهد بعد عودتها إلى القاهرة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أول صورة لها بعد خروجها من المستشفى ووجهت الشكر إلى جمهورها وجميع من قام بدعمها خلال تلك الفترة الصعبة، حيث كتبت تعليقا على صورتها التي نشرتها عبر خاصية "الاستوري":"شكرا لكل واحد بجد أنا شفت كمية حب منكم ودعاء مشفتهاش في حياتي، أنا بخير الحمد لله،شكرا على دعواتكم لانها أعطتني القوة من اجل أن أتحمل وأقاوم هذا الفترة الصعبة".

رسائل هنا الزاهد للجمهور أثناء فترة مرضها

الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الماضية لم تظهر عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي إلا مرتين فقط، الأولى عبر حسابها على "انستجرام " حيث كتبت دعاءا تطلب فيه من الله الشفاء، والثاني عندما كتبت رسالة قصيرة عبر خاصية "الاستوري"  شكرت فيها المهتمين بحالتها الصحية والذين حاولوا الاتصال بها، لكن لم تكشف الفنانة أي تفاصيل عن وضعها الصحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هل أصيبت هنا الزاهد بفيروس في المعدة؟

هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى منذ أيام بعدما  أصيبت بآلام في المعدة، وكان الفنان أحمد فهمي قد ظهرعبر حسابه على "فيس بوك" ونفي اصابة زوجته بفيروس، وأوضح احتمالية إجراء عملية جراحية لها، لكن لم يذكر توقيت أو سبب إجراء العملية بينما أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة هنا الزاهد أنها مرت بفترة صعبة حيث منعت من تناول الطعام وعاشت لفترة على المحاليل الطبية.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد نشر على حسابه على "أنستجرام" صورة لزوجته هنا الزاهد في إحدى المستشفيات، وأكد أن هنا قد زارت أكثر من طبيب بسبب حالتها الصحية التي تدهورت أثناء قضائهما لشهر العسل، لكن سرعان ما قام فهمي بحذف الصورة.