فيديو تصريحات مينا مسعود في برنامج "معكم".. شقيقاته يكشفن أسراره لمنى الشاذلي!

الاعلامية منى الشاذلي حيث حل الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود ضيفاً اليوم على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وتحدث بالحلقة عن أسرار حياته الخاصة وعلاقته بأهله وذكرياته بمصر وبطولته لفيلم "علاء الدين".

مينا مسعود يروي ذكرياته في مصر مع منى الشاذلي

واستغلت منى الشاذلي تواجد مينا مسعود في مصر بسبب مهرجان الجونة في استضافته ببرنامجها "معكم"، وكانت المفاجئة استضافة شقيقاته مارجو وماريان مسعود لأول مرة معه، وكشفن عن إصرار شقيقهن مينا مسعود على حضور العرض الخاص لفيلم "علاء الدين" لتكون أول مرة للعائلة مثله أيضاً، وقالت شقيقته مارجو أنه أثبت انه شخص طيب بهذا التصرف.

مينا مسعود يفاجيء الجمهور باتقانه للهجة المصرية

وقال مينا مسعود إنه يتحدث العربية مع والديه في المنزل وإنه استطاع ان يتواصل أكثر مع جذوره عندما كبر على عكس صغره، وكشف عن سعادته لعودته لمصر بعد غياب 10 سنوات عن آخر زيارة له، والتي لا يزال يتذكر تفاصيلها، وتحدث في الحلقة عن الأطعمة المصرية التي يفضل تناولها في المنزل وفاجأ الجميع بإتقانه للهجة المصرية رغم ابتعاده عنها.

مينا مسعود يكشف عن حبه لهذه الأعمال المصرية

وشهدت الحلقة عدة فقرات فنية وكوميدية مثل اختبار منى الشاذلي لمينا مسعود في الأمثلة المصرية وكذلك اختبار رقصة فيلم "علاء الدين"، والتي أداها برفقة الأطفال في البرنامج، بالإضافة إلى غنائه في الحلقة بجانب كشف شقيقاته لأسرار شخصيته في الحلقة.

وكشف مينا مسعود عن كواليس حصوله على دور البطولة في فيلم "علاء الدين" وقال إنه أجرى اختبار للدور من المنزل وكان فاقد الأمل في الحصول على الدور، قبل أن يجري الاختبار مرة أخرى بعد شهور، ويفاجأ بعدها برغبة المخرج في رؤيته واختباره مرة أخرى قبل ان يحصل على الدور.

وتحدث مينا مسعود عن تأثره بالأعمال الفنية المصرية خاصة أعمال عبد الحليم حافظ واسماعيل ياسين و الفنان عادل إمام والتي رآها تطوراً في الكوميديا، وقال إن آخر مسلسل مصري شاهده هو مسلسل "عائلة الحاج متولي" للفنان الراحل نور الشريف وكان يتابعه بشغف مع والدته وأعجب بدور مصطفى شعبان في المسلسل.