ريا أبي راشد تفاجئ ويل سميث بالغناء له والاحتفال بعيد ميلاده ..بالفيديو

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، النجم العالمي ويل سميث، بالإحتفال بعيد ميلاده أثناء لقائها به على السجادة الحمراء بمهرجان في المجر، وقامت بالغناء له بطريقة عفوية " Happy Birthday " .

ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد ويل سميث

وشاركت ريا ابي راشد جمهورها عبر حسابها على انستعرام بمقطع فيديو ظهرت فيه بعفوية وهي تحتفل بعيد ميلاد النجم العالمي، وعلقت قائلة : "أحتفل بعيد ميلاد ويل سميث وأغنى لك (Happy Birthday)  وكل عام وأنت بخير يا رجل العذراء" مشيرة الى انها شعرت بالحرج الشديد من صوتها الغنائي.

وأتم ويل سميث عامه الـ51 يوم امس حيث ولد فى 25 سبتمبر من عام 1968، في فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

يشار الى ان تاريخ سميث حافل بالأعمال الفنية سواء أمام الشاشة أو خلفها، حيث شارك فى 80 فيلم، و4 أغاني، كما عمل كـ مخرج لـ فيلمين، وشارك فى إنتاج 36 فيلم.

ريا ابي راشد مشتاقة لمهرجان الجونة

وفي سياق آخر، أعربت ريا ابي راشد عن اشتياقها الكبير للتواجد في مهرجان الجونة السينمائي حيث نشرت صورة لها عبر إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة ناعمة للغاية، وعلقت قائلة " لقد اشتقت بالفعل لأجواء مهرجان الجونة السينمائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Already missing the @elgounafilmfestival  #ElGounaStateOfMind

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

وسبق وان  قدمت ريا أبي راشد، الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وحضرت حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان.

ريا ابي راشد ولقاء مع فرقة BTS الكورية

ريا ابي راشد التي تواصل مقابلاتها مع المشاهير، لبّت طلبت الجمهور مؤخرا  بإجراء لقاءً مع الفرقة الشهيرBTS الكورية، حيث من المقرر أن تحيي الفرقة حفلها الأول في المملكة العربية السعودية يوم 11 أكتوبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ونشرت ريا أبي راشد مقطع فيديو عبر ستوري انستغرام قالت فيه إنها تابعت الحملة التي شارك فيها الجمهور وطالبها بإجراء لقاءات مع الفرقة الكورية الشهيرة، وأعلنت موافقتها على الأمر قائلة : "بالصدفة أنا راح أكون بالرياض من يوم 12 وحتى 14 أكتوبر وفي احتمال إني أقدر أعمل الانترفيو بناء على طلبكم"، وأكدت أنها ستببلغ جمهورها بكافة المستجدات والأخبار الجديدة حول اللقاء، قريبًا.