هؤلاء الفنانات الأكثر رومانسية مع أزواجهن في الفترة الماضية ...بالصور

خطفت العديد من النجمات أنظار الجمهور برومانسيتهن في الفترة الأخيرة مع ازواجهن، وبتصرفاتهن العفوية التي استوقفت المتابعين وأحدثهن الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد تقبيلها ليد زوجها على المسرح في حفلها بالسعودية.

نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي خطفن الأنظار برومانسيتهن في الفترة الماضية:

شيرين عبد الوهاب وزوجها

تصدرت قبلة الفنانة شيرين عبد الوهاب ليد زوجها حسام حبيب في حفلها بالسعودية حديث الجمهور ولفتت انتباههم الى رومانسية نجمتهم نحو شريك حياتها، حيث لم تسبقها أي من النجمات بهذه الخطوة على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور  (@be4andafter__iraq) on

شيرين لم تتردد طيلة العام في التعبير عن محبتها واحترامها الكبير لزوجها من خلال مقاطع الفيديو المتداولة لها في كواليس حفلاتها او عبر الصور التي تشاركها مع الجمهور عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

أنغام وزوجها احمد ابراهيم

ومنذ اعلان المطربة المصرية أنغام زواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم هذا العام، لم تنفك بالتعبير عن رومانسيتها له امام الجمهور وفي مختلف المناسبات التي ظهرت برفقته فيها، حتى انها تبادر الى نشر الصور لهما معا عبر حساباتها على السوشيال ميديا وبينها صورة لها وهي تتكئ على كتفه والتي أرفقتها برسالة رومانسية جدا عكست مدى عشقها لزوجها.

سيرين عبد النور وزوجها

وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تشارك جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بلحظاتها ومناسباتها العاطفية برفقة زوجها رجل الاعمال فريد رحمة، وتنشر دوما صورها برفقته بلقطات فائضة بالحب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNour FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

سيرين عبد النور ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها برومانسية تامة وترقص معه على وقع احدى اغنياتها.

بلقيس فتحي وزوجها

وعلى الرغم من امتناع بلقيس فتحي عن نشر صورها مع زوجها بشكل مكثف عبر حساباتها على السوشيال ميديا، الا ان عددا من الصور التي نشرتها هذا العام في اجازتها الصيفية كانت كفيلة بإظهار مدى رومانسيتها الكبيرة مع زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ولا تهدأ الممثلة الكويتية بشكل متواصل في التعبير عن رومانسيتها لزوجها عقيل الرئيسي عبر حسابها على انستغرام والذي يفيض بمشاعرها المشتعلة نحوه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

فرح الهادي تطل من وقت لآخر على الجمهور بفيديوات تتحدث فيها عن مدى شغفها بزوجها، كما تبرز دلالها له من خلال اغداق الهدايا الثمينة عليه في مناسبات متعددة، ويبادلها نفس الأمر.