غادة عادل تتجاهل الانتقادات وهذا ما فعلته بعد أزمة فستانها في "الجونة"

فاجأت الفنانة غادة عادل الجمهور بردها على الانتقادات  الكبيرة التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الفستان الذي ظهرت به في عرض فيلم "نورا بتحلم" بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

غادة عادل تتجاهل الرد على الانتقادات

لم تهتم الفنانة غادة عادل بالرد على حملة الانتقادات التي اشتعلت على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت الفنانة بفستان اعتبره البعض جريء، في وقت قام البعض الآخر بالسخرية من الفستان ولونه.

غادة عادل في مهرجان الجونة

ونشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها علي "انستجرام" وتحديدا في "الاستوري" صورة لها بالفستان الذي أثار الجدل وكتبت معلقة على الصورة :" عندما تعتقد انك لست أمام كاميرا"، متجاهلة بذلك الانتقادات التي وجهت لها ولم تهتم  بردود فعل المتابعين.

غادة عادل في الجونة

الهجوم الثاني على غادة عادل خلال مهرجان الجونة

الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عادل بسبب فستانها أمس لم يكن هو الأول خلال مهرجان الجونة حيث تعرضت الفنانة لحملة من الانتقادات بسبب فستانها خلال حفل افتتاح المهرجان، فضلا عن رقصها مع الإعلامية إنجي علي خلال تواجدهما على "الريد كاربت"، لكن لم تهتم الفنانة بالرد على هذا الهجوم او الحديث عنه عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

آخر أعمال غادة عادل الفنية

الفنانة غادة عادل انتهت من تصوير مسلسل "مملكة إبليس" منذ شهرين، والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنانة رانيا يوسف، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمد آمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل خلال شهر أكتوبر القادم على "شاهد بلس".

غادة عادل بين النجوم في الجونة

يذكر أن الفنانة غادة عادل قد تشارك في الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا2" حيث شاركت في بطولة الجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في عيد الفطر الماضي.

الصورة الدعائية لفيلم "كازابلانكا"