ناصيف زيتون يحتفل بعيد ميلاده ويكشف عن مفاجأة في كليبه الجديد ..بالفيديو

ناصيف زيتون يعيش اسعد لحظاته حاليا على صعيد شخصي وعملي، وأولها تلقيه مفاجأة من الجمهور قبيل موعد عيد ميلاده الموافق في 25 سبتمبر، وثانيها استعداده لإطلاق فيديو كليب جديد مع مدونة الجمال روان بن حسين، اما الحدث الأبرز عائليا له فإحتفاله بزفاف شقيقه أنس قبل أيام.

عيد ميلاد ناصيف زيتون

تلقى الفنان السوري ناصيف زيتون مفاجأة مميزة من جمهوره على هامش الحفل الغنائي الّذي أحياه بمنطقة البترون في شمال لبنان، فقدم له معجبيه قالب حلوى على المسرح مع نغمة "سنة حلوة يا جميل" وذلك قبل أيام من حلول عيد ميلاده الموافق في 25 سبتمبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتداول الجمهور فيديو من المفاجأة حيث ظهر  ناصيف زيتون وهو يشكر جمهوره ويقوم بتقطيع قالب الحلوى، وعلّق بطرافة قائلاً "صرت 25.. لا، صرت 31 سنة يا جماعة" وسط تصفيق الجمهور.

روان بن حسين بطلة كليب ناصيف زيتون

على صعيد عملي، كشف ناصيف زيتون عبر ستوري انستغرام عن تعاونه مع الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين كبطلة لفيديو كليبه الجديد  المقرر طرحه قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

من جهتها، نشرت روان بن حسين فيديو تشويقي خاص بالكليب ثم ظهرت في مقطع آخر تحدثت فيه عن تجربتها مع النجم السوري، واصفه اياه بأنه الارقى والاجمل والافضل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر ان آخر أعمال ناصيف زيتون كان أغنية "فارقوني" باللهجة العراقية والتي حققت نجاحا  كبيرا.

ناصيف زيتون يحتفل بزفاف شقيقه

في سياق عائلي، احتفل ناصيف زيتون بزفاف شقيقه انس زيتون من مواطنته السورية زينة منصور بحضور العائلة و الأصدقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واحيا ناصيف زيتون الحفل بعدد من أغانيه، وتألق بجاكيت بيضاء وسروالا أسود من نفس لون بدلة شقيقه وهو ما أثار إعجاب الجمهور.