بعد نفي حملها.. هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب عن إجهاضها وسبب اختفائها!

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنظار وإهتمام الجمهور منذ الأمس بعد عودتها لأنشطتها الفنية بعد فترة من الغياب في حفلها باليوم الوطني السعودي 89 بجدة، والذي حسمت به عدة أمور حول حياتها الشخصية وأبرزها حملها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter__mashaheer on

شيرين عبد الوهاب تحسم أخبار حملها وإجهاضها في حفلها

ورغم عودتها إلى نشاطها والظهور مجدداً على مواقع التواصل والإعلام، إلا ان شيرين عبد الوهاب أقلقت الجمهور أيضاً بسبب بكاءها المتكرر في حفلها بجدة أمس وتأثرها باستقبال الجمهور لها وكذلك بسبب اختفائها الطويل والمفاجئ والذي لم تكشف حتى الآن عن الأسباب الحقيقية ورائه.

ونفت شيرين عبد الوهاب في الحفل خبر حملها وقالت مازحة "أنا لست بحامل"، وهو الأمر الذي تردد حولها بسبب تواجدها في أمريكا طوال الصيف، بالإضافة إلى تردد انها تعرضت للإجهاض لذلك قررت العودة لاستكمال أنشطتها الفنية، ولكنها تحدثت مع وسائل الإعلام في كواليس حفلها ونفت أيضاً حدوث هذا الأمر.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها كانت في أجازة طوال الصيف وأنها عادت بسبب طلب جمهورها، وأضافت:" أنا زي ما قولت كنت في أجازة ولا كنت حامل ولا أجهضت.. كل الكلام اللي اتقال ده لا أساس له من الصحة وأقسم بالله ما حقيقي.. مش بكذب في حاجة"، وكشفت عن اعتذارها عن "ذا فويس" بسبب عدم ملائمة ظروفها مع تصوير البرنامج هذا العام.