أحمد الفيشاوي يغادر الجونة وينفي أنباء خلافه مع زوجته بهذه الطريقة

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن مغادرته للجونة وذلك قبل حفل ختام المهرجان بأيام، وجاءت مغادرة الفيشاوي لتثير بعض علامات الاستفهام عن سببها.

أحمد الفيشاوي يعلن عن مغادرة مهرجان الجونة

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور له مع زوجته ندى الكامل ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان وذلك عبر حسابه على "انستجرام" وعلق الفيشاوي على الصور قائلا:"شكرا لمهرجان الجونة على هذه التجربة المدهشة! سوف أعود إلى القاهرة لبدء العمل ولكن أتمنى لجميع أصدقائي حظًا سعيدًا في حفل الختام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

شائعات خلاف الفيشاوي وزوجته

تردد خلال الأيام الماضية أن خلافا قد وقع بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل أثناء أولى أيام مهرجان الجونة السينمائي، وتدخل بعض زملائه لتهدئة الأوضاع، كما تردد أن زوجته قد رحلت عن المهرجان، لكن تأتي صور الفيشاوي لتظهر العلاقة القوية التي تجمعه بزوجته.

ولم تكن هذه الشائعة التي طالت الفيشاوي وزوجته هي الأولى حيث أنهما تعرضا من قبل لأكثر من شائعة حول طلاقهما، الا ان الفيشاوي نفاها.

أحمد الفيشاوي وزوجته

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يشارك في فيلم "عقدة الخوجة" وقد بدأ تصوير الفيلم قبل أيام من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة هيفاء وهبي، ومعتصم النهار، والعمل من إخراج محمد حماقي.