فيديو شام ابنة أصالة تبكي بسبب والدتها

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة قررت التعبير عن مدى حبها الشديد لوالدتها على الملأ، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن والدتها وشعورها تجاهها وتأثرها بها.

شام الذهبي تتحدث عن مدى تأثرها بوالدتها أصالة 

ونشرت شام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماع، فيديو أكدت خلاله أنها ورثت من والدتها المطربة أصالة، العاطفة الزائدة، وأضافت: "أنا خدت من أمي عاطفة زيادة وخلتني بقيت عاطفية زيادة، وكل ما باتكلم عنها من وأنا صغيرة، أو بسمع صوتها بلاقي نفسي بدمع وانهيار عياط".

ابنة اصالة

ولم تستطع شام الذهبي أن تتمالك دموعها، حيث بكت متأثرة بالحديث عن والدتها، وأعربت عن مدى سعادتها وفخرها كونها رزقت بأم مثل أصالة، لافتة إلى أنها يكفيها أن تستيقظ من النوم وهي تسمع صوت والدتها.

ابنة أصالة تبكي بسبب والدتها

وتابعت باكية: "مش عارفة أفول إيه عنها.. الناس اللي بتشوفها كفنانة بيبقوا معجبين بيها، إنما انا بنتها وبشوفها على المستوى الشخصي، فأنا طايرة بيها وفخورة إن في بني آدمة زي دي في حياتي، وفرحانة جدًا إن هي أمي".

ودائمًا ما تحرص أصالة وابنتها على التعبير عن الحب المتبادل بينهما سواء بظهورهما في بعض المناسبات، أو بالرسائل والتعليقات بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الثنائي قد ظهرا مؤخرًا في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثا عن بعض الذكريات التي جمعتهما، والتي مرت بها أصالة في تربية ابنتها، أو التي واجهت شام بسبب أن والدتها مطربة شهيرة، ولاقت الحلقة انتشارًا واسعًا.

اصالة وابنائها