فيديو شيرين عبد الوهاب في كواليس حفلها باليوم الوطني 89.. تظهر بعد غياب طويل!

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب أخيراً إلى نشاطها الفني والظهور على مواقع التواصل بعد فترة من الغياب والاختفاء عن الأنظار طوال موسم الصيف، وتستهل عودتها اليوم بحفل في اليوم الوطني السعودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jean El Khoury 03821384 (@jean.el.khoury) on

شيرين بلوك جديد في حفلها باليوم الوطني السعودي

وتداول جمهور شيرين عبد الوهاب مقاطع فيديو وصور من استعدادها لحفلها المرتقب الليلة في جدة مع الفنان رابح صقر والفنانة وعد احتفالاً باليوم الوطني السعودي 89، وظهرت شيرين في الفيديو بمعنويات مرتفعة بعد فترة طويلة من الغياب وكذلك بدت وهي تحضر للوك الجديد الذي ستظهر به في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yusup abd el wahab (@sherinee_abd_el_wahab_) on

وحافظت شيرين عبد الوهاب على إطلالتها الأخيرة بالشعر القصير، وينتظر الجمهور إطلالتها بالحفل الليلة خاصة أنه أول حفل لها منذ بداية العام الجاري، وبعد اختفاء طويل لها في أمريكا والتي تردد بسببها عدة شائعات وتكهنات حول حالتها الصحية أو حملها الجديد من زوجها حسام حبيب إلا انها لم تحسم هذه الأمور حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Lovers|شيرينيات| (@sherine_lovers_) on

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت مؤخراً عودتها للعمل والتواصل مع الجمهور بعد غياب طوال موسم الصيف، وقالت في رسالتها على حسابها بتويتر:" انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده.. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد.. أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين.. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".