أمير طعيمة لـ"هي":محمد رمضان أصبح صديقا عزيزا بعد انتهاء الخلاف ومحمد سامي سبب الصلح بيننا

بعد أزمة  التصريحات المتبادلة بين الكاتب والشاعر أمير طعيمة والفنان محمد رمضان ظهر الاثنين معا في صورة وكشفا عن تعاون فني قريب في مفاجأة لم يتوقعها البعض، الكاتب أمير طعيمة أوضح تفاصيل تلك الصورة.

تفاصيل صلح محمد رمضان وأمير طعيمة

كشف الكاتب أمير طعمية في تصريحات خاصة لـ"هي" عن كواليس جلسة الصلح التي جمعته مع الفنان محمد رمضان بعد أزمة كبيرة استمرت بينهما بسبب تصريحات متبادلة على وسائل التواصل الاجتماعي، فقال طعيمة :" صديقي المخرج محمد سامي دعاني والفنان محمد رمضان لحضور جلسة معا، أثناء لقائنا أوضحت لمحمد رمضان ما كنت أقصده من كلامي وهو تفهم ذلك، وأنا شخصيا أرفض أن أوجه أي نصيحة لشخص بعنف، ولا أقصد بانتقادي لشخص ما الهجوم عليه، بل هو مجرد رأي".

وأضاف طعيمة:"أثناء جلوسي مع محمد رمضان اكتشفت شخصا آخر غير رمضان الذي يتحدث عنه الكثيرين، فهو شاب متواضع جدا ومؤدب ورأيت صورة مختلفة، وأصبح محمد رمضان صديقا عزيزا أقدره جدا، وسوف نتعاون معا في أكثر من عمل قريبا ان شاء الله".

مشروعات سينمائية جديدة لأمير طعيمة

وعن  مشروعاته السينمائية القادمة كشف أمير طعيمة عن تحضيره لأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة القادمة وذلك بعد نجاح آخر عمل له وهو فيلم "الممر" الذي عرض في الصيف الماضي فقال:" بدأت التحضير لعملين للسينما، لكن لا أرغب في الكشف عنهما حاليا حتى اكتمالهما، فأنا لا أفضل التحدث عن أشياء لم تصبح جاهزة بعد".

الصورة الدعائية لفيلم "الممر"

وتحدث أمير عن وسائل التواصل الاجتماعي والأزمات التي تحدث بين النجوم والمتابعين فقال:" اعتقد أن النجوم هم السبب في تفاقم أزمات وسائل التواصل الاجتماعي، لان النجوم يتعرضون للهجوم الشديد من قبل المتابعين ويرفضون تطبيق القانون على كل متطاول وتقديم بلاغات لمباحث الانترنت، فأصبح الآن أي مراهق يمكنه أن يسب نجما يبلغ 80 سنة وذلك بسبب عدم وجود تحكم، ولولا قيمة وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في زيادة شعبية النجوم لكان الكثير منهم ابتعد عنها".

الفنان أمير طعيمة

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد تعرض لهجوم حاد من الكاتب والشاعر أمير طعيمة بسبب أغنية "نمبر وان" مما جعل الأول يقدم تصريحا يهاجم فيه طعيمة، وظلت الأزمة مستمرة حتى ظهر طعيمة في أحد البرامج وأوضح أنه لم يقصد إهانة أي شخص بتصريحاته، واعترف أن أسلوبه كان حادا بشكل ما.