فيديو..هل تحاور ريا أبي راشد فرقة BTS الكورية قريبا؟!

ينتظر عشاق فرقة BTS الكورية، حفلهم الأول في المملكة العربية السعودية المقرر إقامته يوم 11 أكتوبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ريا أبي راشد وفرقة BTS الكورية

وتزامنًا مع الحفل، طالب قطاع كبير من متابعي الإعلامية ريا أبي راشد، أن تجري لقاءً مع الفرقة الشهيرة، فور قدومهم للسعودية، والحديث عن أعمالهم وعن الحفل المنتظر، وبالفعل ردت الإعلامية الشهيرة على مطالب جمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على موقع انستجرام.

ريا ابي راشد

وقالت ريا أبي راشد إنها تابعت الحملة التي شارك فيها الجمهور وطالبها بإجراء لقاءات مع الفرقة الكورية الشهيرة، تزامنًا مع حفلهم بالسعودية، وأضافت: "بالصدفة أنا راح أكون بالرياض من يوم 12 وحتى 14 أكتوبر وفي احتمال إني أقدر أعمل الانترفيو بناء على طلبكم"، وأكدت أنها ستببلغ جمهورها بكافة المستجدات والأخبار الجديدة حول اللقاء، قريبًا.

تفاصيل حفل فرقة BTS الكورية في السعودية

الجدير بالذكر أنه بمجرد فتح باب تذاكر الحفل قبل أيام، تصدر هاشتاج بعنوان BTSinRiyadhTickets؛ الترند العالمي على تويتر، وبدأ البعض يتسائل عن طريقة الحجز والتسجيل، كما تم الإعلان عن أسعار التذاكر التي تراوحت ما بين 1200 ريال و900 ريال و800 و200 ريال سعودي. 

فرقة BTS

ويأتي حفل فرقة BTS الكورية في السعودية، ضمن جولتهم العالمية بعنوان "لوف يورسيلف: سبيك يورسيلف"، والتي حطّمت الأرقام القياسية العالمية كالجولة الأعلى تسجيلًا للإيرادات، وذلك بعدما حققت أكثر من 50 مليون دولار خلال شهر مايو من العام الجاري.