صور صداقة محمد رمضان وحلا شيحة تظهر بشكل لافت في "الجونة 2019"

يبدو أن الفنانة حلا شيحة منذ أن عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وتربطها علاقة صداقة وطيدة به، فيعتبر هو الفنان الأكثر قربًا لها، بين نجوم الوسط الفني حتى الآن.

حلا شيحة ومحمد رمضان

وظهرت علاقة الصداقة تلك خاصة خلال تواجدهما ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة والمقامة حاليًا، حيث حرص الثنائي على الجلوس بجانب بعضهما البعض في حفل الافتتاح، كما ظهرا وهما في جلسة ودية على هامش تصوير أحد اللقاءات.

محمد رمضان وحلا شيحة في مهرجان الجونة

"الجونة" تُظهر صداقة حلا شيحة ومحمد رمضان

ولم تظهر حلا شيحة طوال الثلاثة أيام الماضية، سوى برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة في أثناء حضور عدد من الفعاليات، أو خلال جولتها بمعرض الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس الذي افتتح بالأمس على هامش مهرجان الجونة، بالإضافة إلى تواجدها مع محمد رمضان، وعدد من زملائها بشكل بسيط.

محمد رمضان وبجانبه حلا شيحة في حفل افتتاج مهرجان الجونة 2019

عدد من الشائعات انتشرت خلال الفترة الماضية عن زواج محمد رمضان سرًا من حلا شيحة بعد نجاح مسلسل "زلزال" الذي عُرض في رمضان الماضي، إلا أن تلك الشائعات نفاها كل منهما أكثر من مرة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" شارك في بطولته بجانب رمضان وحلا؛ كل من ماجد المصري ومنى عبد الغني وحسام داغر وهنادي مهنى وأخرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

حلا سيحة ورمضان خلال كواليس تصويرهما احد اللقاءات بمهرجان الجونة