زحمة أعمال فنية بإنتظار الجمهور وهذه مفاجأة محمد رمضان وبشرى

على هامش فعاليات مهرجان الجونة، كشف العديد من النجوم في لقاءات صحافية متفرقة عن الأعمال الفنية الجديدة التي يستعدون لتصويرها في الفترة المقبلة وبينهم محمد رمضان وليلى علوي والهام شاهين وبشرى.

ليلى علوي تعود للدراما قريبا

النجمة المصرية ليلى علوي كشفت خلال لقاء لها ببرنامج "عرب وود"  عن مفاجأة سارة للجمهور على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي معلنة عن عودتها للدراما التلفزيونية قريبا، من دون ان تحدد موعد .

ليلى علوي اعربت في نفس الوقت عن أمنياتها بان يحقق فيلمها المقبل "التاريخ السري لكوثر" النجاح  في الفترة المقبلة.

محمد رمضان في رمضان 2020

من جهته، أعلن الفنان محمد رمضان عن تجهيزه لمسلسل جديد لموسم رمضان 2020 مشيرا الى انه سيكون من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "الأسطورة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وقال محمد رمضان في لقاء ببرنامج "عرب وود" على هامش مشاركته على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، أنه لم يستقر بعد على باقي تفاصيل العمل.

يذكر ان محمد رمضان شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل "نسر الصعيد" مع الممثلة حلا شيحة التي عادت عن قرار الاعتزال.

بشرى ومحمد رمضان في دويتو غنائي

اما الفنانة المصرية بشرى فكشفت عن شروعها في التجهيز لدويتو غنائي يجمعها بالفنان المصريّ محمد رمضان، موضحة بأن الأخير اقترح عليها بعض الأغاني للعمل عليها والاختيار من بينها في الفترة المقبلة.

ولفتت بشرى الى انهما ينتظران الأغنية التي تناسبهما سويًا لاختيارها، معربة عن امنياتها بأن تتفوق أغنيتهما على ديو "انساي".

يذكر بأنه بشرى ومحمد رمضان تصالحا قبل اشهر عقب خلافات بينهما بعد اطلاقها اغنية "كوبرا" ردا على أغنيته " الملك".

الهام شاهين في فيلم جديد

وعلى هامش مهرجان الجونة ايضا، أعلنت الفنانة الهام شاهين عن تحضيراتها لتصوير فيلم جديد بعنوان "حظر التجول" وهو من تأليف واخراج أمير رمسيس، ويأتي ذلك بعد غيابها لفترة سنوات عن السينما حيث كان آخر فيلم لها بعنوان "يوم للستات".

 ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بعد معاينة اماكن التصوير وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.