كندة علوش ترقص في مهرجان الجونة وتلفت الأنظار بوزنها الزائد ..بالفيديو

الأجواء الإيجابية بين النجمات سيطرت على فعاليات اليوم الثاني في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة للعام 2019، فنشرت مقدمة البرامج والممثلة انجي علي عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو رصدت فيه لقطة طريفة لها الى جانب كل من كندة علوش وأروى جودة أثناء تتمايلن على السجادة الحمراء واستعراض اطلالاتهن.

كندة علوش تلفت الانظار بوزنها الزائد

وبدت كندة علوش في مقطع الفيديو وهي ترقص ببهجة الى جانب زميلتيها انجي علي وأروى جودة، وارتدت كندة فستانا قصيرا بالطبعة الموردّة و يصل طوله إلى أعلى الركبة، مع طبقات الكشكش، الا ان الجمهور لاحظ زيادة وزنها بشكل كبير عن السابق، أي قبل انجابها لطفلتها "حياة"، فنصحوها بالإهتمام أكثر برشاقتها واسترجاع قوامها الرشيق.

اما الفنانة إنجي علي التي بدا حرصها على نقل فعاليات واجواء المهرجان عبر حسابها على انستغرام، فإرتدت فستان أحمر واسع وجريء عند منطقة الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وكانت كندة علوش لفتت الأنظار برومانسيتها مع زوجها على السجادة الحمراء في اليوم الأول لمهرجان الجونة الذي انطلق في نسخته الثالثة، يوم الخميس الماضي، بمنتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

 ويستمر المهرجان حتى الـ27 من سبتمبر الجاري، وسيشهد مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط.