كارول سماحة ترد على انتقادات تجاعيد وجهها وتتألق بحفلها في باريس ..بالصور

تتواصل حملة التنمّر ضد النجمة اللبنانية كارول سماحة وذلك بعد نشرها لأحدث صورة لها من باريس برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا حيث ظهرت بملامح عفوية بدون مكياج مع ظهور بعض التجاعيد على بشرتها.

كارول سماحة ترد على الإنتقادات

كارول سماحة خرجت عن صمتها بعد توسّع حملة التنمر على ملامحها وبروز التجاعيد في وجهها، فإرتأت الرد على كل المنتقدين مؤكدة بأنها لا تبالي بكل ما يتم تداوله وغير منزعجة، فكتبت على تويتر قائلة :" بتشكر كل الاصحاب الاصدقاء و الاعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن ! الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني!".

كارول سماحة أشارت الى ان الجميع معرض لمثل هذه الانتقادات بسبب تواجده على السوشيال ميديا، فأضافت :" اأي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا لازم يتوقع أي شي!"، واختتمت تغريدتها بالقول :"خلينا بالاهم... بحبكن".

تغريدة كارول سماحة لاقت تفاعلا من الجمهور وعدد من المشاهير وبينهم الاعلامية جومانة بو عيد والتي تضامنت معها ووجهت تغريدة جاء فيها :"كنتي و رح تبقي دايما سيدة مهمة بعقلك و فكرك و جمالك . انتي كارول سماحة وهيدا الاسم رصيدك الاكبر . بحبك يا صديقتي ".

كارول سماحة في فيلم "الصدفة"

من ناحية ثانية، أحيت الفنانة كارول سماحة حفلا غنائيا في "منتدى المستثمرين الدولي العربي" في "اليونسكو" في العاصمة الفرنسية باريس، وأطربت الحضور بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وشاركت الجمهور عبر حسابها على انستغرام بصور من اطلالتها الأنيقة في الحفل.

وفي سياق آخر، تطل كارول سماحة على جمهورها في  فيلم "بالصدفة" المقرر عرضه بالسينمات في لبنان يوم 26 سبتمبر، والذي يعتبر أول بطولة سينمائية لها.

فيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.