هكذا رد كريم فهمي على حملة التنمر على ابنتيه..وما علاقة نانسي عجرم؟!

تزامنًا مع نشر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عدة صور واضحة ومقربة لملامح لابنتها الصغرى ليا، نشر الفنان كريم فهمي أيضًا صورة لابنتيه كاميليا ونعومي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهم في حفل زفاف شقيقه الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد.

كريم فهمي يرد على سخرية البعض من ابنتيه

إلا أن كريم فهمي لاقى عدة انتقادات من بعض متابعيه، بسبب محاولته إخفاء وجه ابنتيه مستخدمًا الرسوم التعبيرية، حيث قارن البعض بين طريقته في إظهار ابنتيه وخوفه عليهما، وطريقة الفنانة اللبنانية التي لم تخش تعرض ابنتها للحسد.

ووصل ببعض المتابعين الحال إلى التنمر من الطفلتين وإبداء إعجابهم بابنة نانسي عجرم، واعتبروا أن نانسي كانت من المفترض أن تخفي ملامح ابنتها إذا كانت تهتم بفكرة الحسد مثل كريم فهمي.

لكن كريم قرر الرد على كل من انتقد إخفائه لملامح ابنتيه، وعلق على سخرية إحدى المتابعات فقال: "مش قصة أحلى ولا أوحش، قصة إن أنا حر بس للأسف السوشيال ميديا ادت ناس كتير حق التدخل في الحياة الشخصية، يعني حضرتك ماقدرش أقول لك بتلبسي ده ليه وماتلبسيش ده ليه، زي فلانة مثلًا متحررة، كده ابقى قليل الذوق.. شكرًا".

أحمد فهمي يدافع عن ابنتي شقيقه

رد كريم فهمي الهادئ على السخرية من ابنتيه، لاقى إعجاب واحترام عدد كبير من جمهوره، كما حرص بعدها على نشر صورة أخرى له برفقة بناته وعلق عليها قائلًا: "أحلى وأغلى حاجة في حياتي.. ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للاسف وده اللي شفته من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت".

ويبدو أيضًا أن الأمر استفز الفنان أحمد فهمي، الذي قرر الرد نيابة عن شقيقه، على من انتقدت ابنتا أخيه، حيث انهال بالسباب والألفاظ الخارجة، عليها في أحد التعليقات، وطالب من شقيقه عدم الصمت عندما تصل السخرية من بناته.