جورجينا رزق تخطف الأنظار برقصها على أغنية زوجها وليد توفيق ..بالفيديو

خطفت ملكة جمال الكون لعام 1971 اللبنانية جورجينا رزق الأنظار في ظهور نادر لها مع زوجها النجم اللبناني وليد توفيق خلال احدى السهرات الفنية.

جورجينا رزق تخطف الانظار برقصها

وظهرت جورجينا رزق (66 عاما) في مقطع تداوله نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع على انستغرام،  وهي ترقص وتتمايل على وقع تأدية زوجها الفنان وليد توفيق لأغنية "على كوبري ستة اكتوبر" في حفل أقيم في بيروت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2) on

وبدت بملامح جميلة رغم تقدمها بالسن، وتألقت بجمبسوت باللون الأحمر، فيما تفاعل مع رقصها زوجها وبادلها نظرات الحب والإعجاب.

جورجينا رزق لا تحبذ بشكل عام الظهور تحت الأضواء، ومن النادر أن تظهر بلقاءات تلفزيونية وذلك منذ اعتزالها الشهرة والتمثيل بعد زواجها من وليد توفيق والذي انجبت منه ولدين هما الوليد ونورهان، كما أن لجورجينا ولد أكبر منهما إسمه "علي" من زوجها الأول أبو حسن سلامة.

وتعتبر زيجة وليد توفيق وجورجينا رزق من انجح الزيجات الفنية حيث ما يزالان مرتبطان منذ أكثر من 25 عاماً بعد قصة حب عاصفة بينهما.

وليد توفيق يزور عاصي الحلاني

وفي سياق آخر، نشر وليد توفيق صورا له من زيارته لزميله عاصي الحلاني بعد سقوط عن الفرس، وتم خلال اللقاء مصالحة الفنان ملحم زين مع الناقد الفني جمال فياض برعاية وليد توفيق.

من ناحية ثانية، يستعد وليد توفيق لإطلاق أغنية جديدة من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان الفنان أحمد الهرمي.

ونشر مؤخرا مقطع فيديو له وعلق قائلا: "أغنية جديدة قريبا.. انتظروها على حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".