بالفيديو: أحلام تكشف سبب رشاقتها وتنفي استخدامها الفوتوشوب

رشاقة الفنانة الإماراتية أحلام أثارت اهتمام الجمهور بعد ظهورها بقوام نحيف وبإطلالة أنيقة في المؤتمر الصحافي لإطلاق برنامج "ذا فويس" الى جانب زملائها الفنانين عاصي الحلاني و محمد حماقي وسميرة سعيد.

أحلام ترد على الإتهامات

وبدت أحلام في احدث اطلالة لها بالمؤتمر صحافي بغاية الرشاقة والأناقة ببدلة باللونين الرمادي والأبيض، كما بدا وجهها مشرقاً، وهي إطلالة فاجأت الجمهور فيها بعدما ظهرت بقوام منحوت وبوزن أقل من اطلالاتها السابقة، الا ان البعض اتهمهما بأن رشاقتها مزيفة جراء اخضاع صورها لتقنية الفوتوشوب كما اتهموها بإجراء المزيد من عمليات التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4_and_aftere on

هذه الإنتقادات ردت عليها الفنانة أحلام من خلال ظهورها بمقطع فيديو أكدت فيه بأن رشاقتها الجديدة تعود لخسارتها للوزن وليس بسبب خضوعها للفوتوشوب، وقالت بأنها ستنشر فيديو من جلسة تصوير تؤكد كلامها بأنها "نحفانة".

وقالت في الفيديو: "أنا ضعفانة وحليانة وصاير وزني حلو قولوا ما شاءالله". وهددت ممازحة كل من يشير إلى انها تستخدم الفوتوشوب بالقول "كل ما نزل صورة اللي تقول فوتوشوب، يا ويلها مني" مع رفع يدها في اشارة إلى أنها مستعدة للضرب. وختمت المقطع المصور بالتعليق: "والله مو فوتوشوب والله حلوة أنا وجميلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكانت أحلام قد نشرت صورا لها من اطلالتها على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد من أجل إطلاق موسم جديد من برنامج المواهب The Voice على شاشة "ام بي سي" وأثارت صورها جدلا واسعا بين الجمهور.