شيرين عبد الوهاب تعود من عزلتها الطويلة منذ 6 أشهر: "مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا"

حالة من الجدل صاحبت اختفاء المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب طوال الفترة الماضية، وابتعادها التام عن وسائل الإعلام، وعدم تفسير سبب فترة غيابها تلك.

وكانت العديد من الأخبار انتشرت مؤخرًا بأن سبب غياب شيرين عبد الوهاب هو حملها في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، وسفرها من أجل ولادته خارج مصر، لكن شيرين لم تنف أو تؤكد تلك الأنباء، واكتفت بالصمت والابتعاد فقط.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

أول رد من شيرين عبد الوهاب على اختفائها

لكنها بالأمس قررت التعليق لأول مرة على اختفائها الذي دام تقريبًا لحوالي6 أشهر منذ أخر حفلاتها الغنائية، وذلك بعدما دشن محبوها هاشتاج بعنوان "اشتقنالك شيرين"، فكشفت عبر حسابها على تويتر بأنها ابتعدت الفترة الماضية بسبب رغبتها في الحصول على إجازة، معبرة عن سعادتها بمحبة الجمهور له، وقالت: "أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده.. بجد شكرًا ودايمًا ضهر وسند لأي حد.. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا".

شيرين عبد الوهاب

سبب ابتعاد شيرين عن الأضواء

وأضافت شيرين عبد الوهاب في رسالتها لجمهورها: "أنا كنت في إجازة وحاليًا شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين.. إن شاء الله أرجع لكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

في سياق أخر، قررحسام حبيب قبل عدة أيام، الحديث لأول مرة عن حمل زوجته، من خلال برنامج "ET بالعربي" حيث نفى أنباء حمل زوجته المطربة الشهيرة، لكنه تجاهل ذكر سبب اختفائها الحقيقي طوال هذه الفترة منذ بداية فصل الصيف وحتى الآن.

وقبلها سرب بعض المهتمين بأخبار شيرين عبد الوهاب، صورة حديثة لها برفقة وجها خلال تواجدهما بحوض سباحة، واعتبر البعض أن ملامح شيرين المتغيرة قليلًا هي دليل على حملها.

شيرين عبد الوهاب