صور جديدة لـ ليا ابنة نانسي عجرم.. عيون زرقاء ونسخة عن شقيقتها الكبرى ميلا

شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك وانستجرام، بصور جديدة لطفلتها الصغرى ليا، خلال أحدث ظهور لها صباح اليوم.

صورة جديدة لطفلة نانسي عجرم الصغرى

نانسي عجرم أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة مقربة هذه المرة لملامح ابنتها الصغيرة وعيونها الزرقاء، حيث اعتبر الجمهور، أن الطفلة تشبه كثيرًا شقيقتها الكبرى، ميلا.

وعلقت نانسي عجرم على الصور التي شاركتها مع متابعيها، قائلة: "لبّستك الأبيض ومن قلبي عم صلّي.. كل أيامك تكون مضوايي فرح وحب.. أنت بسمة حياة الماما والبابا واخواتك"، فيما لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا لدى محبو النجمة اللبنانية والذين علقوا أيضًا على وجه الشبه الكبير بين ملامح ليا وميلا.

نانسي وابنتها الصغرى

نانسي عجرم تكشف عن ملامح ابنتها بوضوح لأول مرة

وبالأمس، كانت نانسي عجرم قد كشفت للمرة الأولى عن ملامح ابنتها الصغرى، من خلال نشرها صورة عائلية مميزة جمعت أسرتها بالكامل، خلال احتفالهم بأحدث أفرادها "ليا"، فظهرت في الصورة كل من نانسي وزوجها وابنتيها إيلا وميلا، وشقيقتهما الصغيرة.

ومن المعروف عن نانسي عجرم أنها تحرص باستمرار على مشاركة جمهورها ومحبيها ببعض صورها العائلية في المناسبات المختلفة التي تقيمها، كما تحرص على نصح السيدات ببعض التفاصيل الخاصة في بتربيتهن لأبنائهن والاهتمام بهم.

في سياق أخر تستعد الفنانة اللبنانية لطرح أحدث ألبوماتها خلال العام الجاري، كما تشارك أيضًا في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" مع كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي والمقرر عرضه نهاية العام الجاري أيضًا.