نجمات حملن بعد عمر الأربعين وأحدثهن هيفاء حسين ..بالصور

لم تكن النجمة البحرينية هيفاء حسين الوحيدة التي  فاجأت الجمهور مؤخرا بخبر بحملها في عتبة سن الأربعين عاما، انما سبقتها الكثير من النجمات واللواتي كسرن حواجز الإنجاب في عمر متقدم وحققت بعضهن حلم الأمومة بهذا السن للمرة الأولى بينما حققته أخريات للمرة الثانية او الثالثة... وفتحن بالتالي باب الأمل للكثير من النساء.

نستعرض معكم أبرز النجمات العربيات اللواتي حملن بعد سن الأربعين عاما:

هيفاء حسين

النجمة البحرينية هيفاء حسين زفت لجمهورها قبل أيام خبر حملها بالشهور الأخيرة بطفلها من زوجها الفنان حبيب غلوم وهي على عتبة سن الأربعين عاما، وذلك بعدما أخفت حملها طيلة أشهر ماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنا بنتظارك يافرحتي وفرحة من حولي #صباح_الخير @habibgalattar

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

وأطلت هيفاء في الصورة وهي تتألق بفستان أبيضَ بقصة فضفاضة عند البطن وعلقت بالقول : "أنا في انتظارك يا فرحتي وفرحة مَن حولي". يذكر انه لدى هيفاء حسين من زوجها الأول ابن شاب، ولدى زوجها ايضا ابناء من زوجته الأولى.

جومانة مراد

الممثلة السورية جومانة مراد ذاقت طعم الأمومة بعد مرور 5 سنوات من زواجها من المحامي ربيع بسيسو، وهي بعمر الـ 46 عاما، وأسمت ابنها "محمد".

جومانة مراد

وشكل انجاب جومانة مراد بهذا السن مفاجأة للجمهور الذين أعربوا عن سعادتهم بتحقيق نجمتهم حلمها بمشوار الأمومة.

كارول سماحة

النجمة كارول سماحة عاشت تجربة الأمومة في سن الـ43 عاما بعدما انجبت طفلتها الاولى "تالا" عام 2015 من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى. هذه التجربة قلبت حياة كارول رأسا على عقب حيث علقت على أمومتها بالقول "الكلام عن يوم الأم قبل أمومتي كان مجرّد كلام ومناسبة أنتظرها لأعبّر لوالدتي عن محبّتي لها، لكن بعدما أصبحت أماً تضاعف شعوري بالحب، والأمومة قلبت حياتي كلّها وأصبح طعم الحياة أجمل."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

أصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري التي أنجبت للمرة الأولى قبل سن الأربعين ابنيها شام وخالد من زوجها الاول ايمن الذهبي، جددت أمومتها للمرة الثانية بعد زواجها من المخرج طارق العريان ورُزقت بتوأم وهي في سن الـ42 واسمتهما آدم وعلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شويّة سعاده مع منبع السّعاده #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية حملت لقب الأم وهي في عمر الـ44 عاما، ورزقت بابنتها حنين من زوجها الفنان مشعل العروج معربة عن سعادتها الفائفة بمولودتها والتي أصبحت اليوم بعمر الثماني سنوات، ثم حاولت نوال انجاب طفل آخر الا انها اكدت فشلها في ذلك.

نوال الكويتية