رضوى الشربيني تثير الجدل بحديثها عن الزواج ..فهل تمهد لارتباطها؟

أثارت الاعلامية رضوى الشربيني، الجدل بعد وصفها الزواج بأنه "حلو" تعليقا على صورها برفقة صديقتها العروس وزوجها، ما جعل الجمهور يتساءل عما اذا كانت تمهد لإعلان ارتباطها.

هل تتزوج رضوى الشربيني قريبا

وشاركت رضوى الشربيني متابعينها عبر انستغرام بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي متألقة بملابس السهرة خلال حضورها عقد قران احدى صديقاتها، كما اطلت بصور أخرى مع صديقتها العروس وزوجها، وعلقت قائلة : "الجواز حلو لما يكون مع الشريك الصح...مليون مبروك يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجواز حلو لما يكون مع الشريك الصح...مليون مبروك يا حابيبى

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

واعتبر الجمهور بأن تعليق رضوى الشربيني على الصور يمهد لإرتباطها بعدما اشادت بمؤسسة الزواج ووصفته بشكل ايجابي، وانهالت عليها التعليقات من المتابعين الذين تمنوا لها بأن تجد مجددا الشريك المناسب وأن تتزوج قريبا.

رضوى الشربيني ونصائح للمرأة

وتواصل رضوى الشربيني تقديم برنامجها "هي وبس" على شاشة CBC ، ونشرت مقطعا على انستغرام من حلقتها الماضية قدمت فيها نصائحها للمرأة ودعتها الى عدم تقديم التنازلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مفيش مفيش مفيش #هي_وبس #رضوى_الشربيني

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

واشارت الى أن أي علاقة تنطوي على إساءة التعامل من جانب الرجل، قولا أو فعلا، لن تكلل بالزواج، ونصحت مشاهدات البرنامج بالامتناع عن تقديم أي تنازلات في مواجهة مواقف من هذا القبيل.

يذكر ان رضوى الشربيني حققت نجاحا لافتا من خلال برنامجها "هي وبس" على مدار ثلاثة مواسم متتالية واحتل اسمها الترند في بعض الحلقات بسبب تصريحاتها الجريئة حول العلاقة العاطفية بين المرأة والرجل.