عاصي الحلاني يطمئن الجمهور في أول تعليق بعد الحادث:أنا بخير وألقاكم قريبا

بعد أيام من الجدل الذي أثير بشأن الحادث الخطير الذي تعرض له النجم الكبير عاصي الحلاني، حاول أفراد أسرته طمأنة الجمهور عليه، ولكن بعد أن علق مدير أعماله بالقول أن الحلاني تعرض لفقدان مؤقت للذاكرة بات جمهوره قلقا خصوصا حينما انتشرت تفاصيل سقوطه المروع من على ظهر الفرس، وأخيرا غرد فارس الأغنية اللبنانية بنفسه ليطمئن محبيه.

أول تعليق لعاصي الحلاني بعد الحادث

وحرص عاصي الحلاني على التواصل مع محبيه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تدوينة موحدة قال فيها:"إلى جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي! أشكركم... جزيل وعميق الشكر لسؤالكم عني ولإطمئنانكم علي، وإنني ممتن لكم... على إهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة ومطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى وبرعايته له الحمد والشكر، وإن شاء الله ألقاكم قريباً...، لكم مني كل الحب والوفاء والتقدير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الى جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي وكل من سأل عني الفنانين الأصدقاء واهل السياسة .. أشكركم جزيل وعميق الشكر لسؤالكم ولإطمئنانكم علي. وإنني ممتن لكم... على إهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة ومطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى وبرعايته له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً...! لكم مني كل الحب والوفاء والتقدير، #عاصي_الحلّاني ❤️❤️❤️

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

عاصي الحلاني يتماثل للشفاء تدريجيا

البيان الرسمي الأول الصادر عن عاصي الحلاني بعد الواقعة لم يتضمن إشارات واضحة لتفاصيل الحادث ولكنه كان ضروريا لغلق باب الشائعات.

عاصي الحلاني في منزله

وكان عاصي الحلاني قد سقط مغشيا عليه عن ظهر حصانه في مزرعته الخاصة، واستدعي نجله الوليد  الإسعاف على الفور، حيث تعرض الحلاني لغيبوبة مؤقتة ولرضوض شديدة في وجهه ويده والقفص الصدري، والرقبة، وقد أقلقت صوره المتداولة وهي يتلقى العلاج في المنزل الجمهور، حيث بات متورما وغير قادر على الحركة.