معتصم النهار يخطف اهتمام النجمات أينما حل..بالصور والفيديو

يحظى النجم السوري الشاب معتصم النهار بشعبية كبيرة تزداد يوما بعد آخر، فمنذ ظهوره اللافت بدور جاد في مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي أمام نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وهو يحصد النجاح والجماهيرية، ومؤخرا خطف اهتمام النجمات العربيات اللاتي حرصن على التقاط الصور معه في أكثر من مناسبة.

معتصم النهار كان نجم حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم قبل أيام في القاهرة، وتم تكريمه من خلاله كأفضل ممثل عربي، حيث ظهر في عدة فيديوهات مع بعض الفنانات وهن يعبرن عن سعادتهن برؤيته، ومنهن منة فضالي التي عبرت عن محبتها الكبيرة له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

ونفس الأمر بالنسبة للمذيعة إنجي علي التي تم تكريمها أيضا في المهرجان نفسه، حيث ظهرت وهي تعانق معتصم النهار أمام زوجته وقال لها أن تحب زوجها جدا، ومتيمة به، ولا تأبه لانتقادات الجمهور لتصرفاتها معه، كذلك رحب به والتقطت الصور معه الإعلامية بوسي شلبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتشرفت بلقاء أصدقائي النجوم اللي بحبهم جدا جدا واني كنت وسط كوكبه من النجوم اثناء التكريم حبيبي نجم سوريا معتصم النهار نورت يا غالي وصديقي النجم ابن البلد محمد رمضان و دكتوري اللي لي فضل اني أوصل للوزن الجميل ده دكتور باهي هاني نحات السعادة وأخيرا صديق العمر واللي دايما مخليني مختلفه مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري شكرا مهرجان الفضائيات علي التكريم love u all تكريمي عن دور كامله في مسلسل قيد عائلي 

A post shared by MENNA FADALI (@manoushafadali) on

كما جلس معتصم النهار أغلب السهرة بجوار النجمة نادين نسيب نجيم التي كرمت أيضا بالمهرجان، خصوصا وأنه شريك نجاحها بالمسلسل، والتقطت عدة صور وفيديوهات معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

كذلك ظهر معتصم النهار في صورة مؤخرا مع النجم هيفاء وهبي التي زفت للجمهور خبر مشاركته لها في فيلمها الجديد "عقدة الخواجة"، ووصفت الأمر بأنه مفاجأة سعيدة لها ولمحبيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

يظهر أيضا معتصم النهار قريبا مع الفنانة أروى جودة ضمن حلقة مميزة ببرنامج "سهرانين" بموسمه الثاني والذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E المصرية، حيث نشر صورة من كواليس الحفلة.

 

بوسي شلبي ومعتصم النهار