خاص:تفاصيل فيلم خالد الصاوي الجديد "شريط 6"

نجاح متواصل يحققه المخرج الشاب محمد سلامة فبعدما بدأ عرض مسلسله الجديد"نصيبي وقسمتك 3"،" يدخل سلامة تجربة إخراجية جديدة لأول مرة في السينما مع النجم خالد الصاوي.

المخرج محمد سلامة

خالد الصاوي بطل أول فيلم طويل لمحمد سلامة في السينما

يستعد المخرج محمد سلامة لفيلم جديد يحمل عنوان " شريط 6" من بطولة الفنان خالد الصاوي، وبدأ الأول في معاينة مواقع تصوير حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"هي":" بدأنا في معاينة العديد من أماكن التصوير خلال الأيام الماضية وسنستمر في عمليات المعاينة خلال هذا الأسبوع من أجل تحديد موعد لانطلاق التصوير".

وأضاف سلامة عن تجربة الفيلم وقصته:" من الصعب الكشف عن تفاصيل الفيلم خلال تلك الفترة لكن نستعد للتعاون مع العديد من النجوم وسيتم الكشف عنهم في أقرب وقت، والفيلم يشارك فيه كذلك مجموعة من ضيوف الشرف يعد بعضهم مفاجأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Salama محمد سلامة (@mohmedsalama_official) on

محمد سلامة خاض أكثر من تجربة درامية خلال السنوات الماضية، واستطاع أن يحقق نجاح ملحوظ وتأتي تجربة فيلم "شريط 6" كأول فيلم طويل يقوم بإخراجه وتحدث سلامة عن تلك التجربة فقال:"السينما أعتبرها عالم سحري، ومتخوف كثيرا من هذه التجربة بسبب كونها الأولى، لكن أسعى للتحضير جيدا، حيث الأنتقال من عالم الدراما إلى السينما بالتأكيد مرعب لكن أتمني أن اكون موفق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Salama محمد سلامة (@mohmedsalama_official) on

أهم أعمال المخرج محمد سلامة

المخرج محمد سلامة قدم خلال السنوات الماضية مجموعة من الأعمال الدرامية من أهمها مسلسل "رحيم" الذي عرض في رمضان عام 2018 وهو من بطولة ياسر جلال ومحمد رياض، وكذلك مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" وتحديد حكاية "براد شاي" والتي بدأ عرضها منذ أيام، وكذلك عمل  كمخرج مساعد في الجزء الأول من مسلسل " الأب الروحي"، وقدم سلامة مجموعة من الأفلام القصيرة من أبرزها فيلم :"اللعبة" 2014 ، و "الأسطورة 69".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Salama محمد سلامة (@mohmedsalama_official) on