هنا الزاهد تثير الجدل بهذا التصرف في حفل زفافها ..بالفيديو

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو عديدة من حفل زفاف هنا الزاهد على الممثل احمد فهمي رصدت لقطات متنوعة بينها رقص العروسين واجواء الزفاف الصاخب والفخم وتأثر وعائلة العروس فرحا، الا ان ما لفت أنظار الجمهور هو  مقطع فيديو ظهرت فيه العروس وهي تكسر تقليد رمي بوكيه الورد.

هنا الزاهد تهدي بوكيه الورد لشقيقتها

لم تكسر هنا الزاهد فقط التقاليد المتعارفة خلال عقد قرانها بالملابس الكاجوال قبل يوم من زفافها، انما كسرت ايضا عادة رمي البوكيه لصديقاتها على الرغم من اصطفافهم خلفها، وفاجأت الجميع بتقديمها للبوكيه لشقيقتها فرح وسلمتها إياها بيدها ما أثار استغرب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود" عبر حسابها على إنستجرام  مقطع فيديو ظهرت فيه هنا الزاهد وهي تطيح بعادة رمي باقة الورد لصديقاتها، انما توجهت  الى شقيقتها واهدتها اياها تعبيرا عن رغبتها بزواج شقيقتها بعدها كما المعتقد السائد.

وبدت السعادة تغمر شقيقتها فرح بالبوكيه الورد الذي استلمته من شقيقتها العروس فظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص مع العروس وتحمل البوكيه على أنغام أغنية "يا بنات" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed_fans11) on

واستقطب حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي عدد كبير من نجوم الفن والذين شاركوا العرسان فرحتهم ورقصوا معهم متمنين لهم السعادة والحب، واقيم الحفل في احد فنادق القاهرة.