صور أول رسالة رومانسية من تامر عاشور لخطيبته.. ويتجاهل التعليق على مصير زيجته الأولى!

أثار الفنان تامر عاشور الجدل اليوم بعد إعلان خبر خطوبته المفاجئ على متسابقة ملكة الجمال السابقة دارين حلمي، وذلك بسبب عدم إعلان طلاقه من زوجته الأولى والتي احتفل معها منذ شهور باستقبال ابنتهما الأولى "أيام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

تامر عاشور يفاجئ الجميع بخطوبته رغم عدم إعلان طلاقه!

وتداول الجمهور اليوم صور تامر عاشور مع خطيبته الشابة دارين حلمي أثناء الاحتفال بخطبتهما في أحد المطاعم بالقاهرة برفقة العائلة، وشكك البعض في خبر الخطوبة بسبب اعتقاد جمهوره باستمرار زواجه من سمر أبو شقة والدة ابنته "أيام" التي أحتفلا بإنجابها في شهر فبراير الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dareen Helmi • دارين حلمي (@dareenhelmmi) on

وتجاهل تامر عاشور الجدل حول مصير زيجته الأولى وعدم إعلانه الطلاق واكتفائه بإعلان خطوبته ونشره رسالة رومانسية إلى خطيبته التي قال بها:" مش هذوق في الكلام وأقول قصه حب كبيرة.. انا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول ان دارين انسانة مخلصة ومحترمة و هقول اني بحبها قدام كل الناس.. واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

وردت دارين خطيبة تامر عاشور على رسالته قائلة:" بحبك يا تامر.. يارب كل حاجه حلوه واحنا مع بعض"، وكان تامر عاشور قد احتفل في صيف 2017 بزواجه من سمر أبو شقة قبل ان تخرج شائعات حول طلاقه منها بعد شهر من زواجهما، والتي نفاها باحتفاله الصيف الماضي بذكرى زواجهما قبل الاحتفال بانجاب ابنتهما الأولى "أيام" هذا العام.