خاص: هذا موعد عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه" لـ إياد نصار

اقترب صناع مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل بعد رحلة طويلة بدأت منذ أشهر في العمل الذي يتناول حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر الحديث.

تفاصيل مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

وكشف الممثل الشاب عزوز عادل وأحد المشاركين في مسلسل :حواديت الشانزليزيه" في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تفاصيل دوره في المسلسل، وموعد عرضه وقال:"لم ننته من تصوير كافة مشاهد المسلسل حتى الآن، لكن خلال الفترة الماضية قطعنا شوطا كبيراً في التصوير تحت قيادة المخرج مرقس عادل الذي يوفر للفنان كافة المساعدات الممكنة لتنفيذ دوره بشكل مميز"، وأضاف عزوز:"أقدم شخصية إسماعيل الذي يعمل في تياترو ويحب فتاة لا تحبه في وقت تحدث جريمة قتل داخل التياترو ويبدأ البحث عن القاتل".

عزوز عادل

وأشار عزوز عادل:" المسلسل يتناول الفترة ما بين عام 1948 حتى بداية الستينات، ويدور في قصص متشابكة وفرعية ومن المقرر أن يبدأ عرضه خلال شهر أكتوبر القادم".

مسلسل حواديت الشانزليزيه يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم الفنانة داليا مصطفي والفنان إياد نصار وإدوارد، وليلي عز العرب، ومي سليم وإنجي المقدم، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل.

الصورة الدعائية لمسلسل "حواديت الشانزليزيه"

أهم أعمال عزوز عادل

الفنان عزوز عادل شارك في أكثر من عمل درامي هام خلال هذا العام من أبرزها مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض في رمضان الماضي والعمل من بطولة الفنان ياسر جلال، وكذلك شارك في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" والذي عرض في نفس الشهر، وكان من أبرز أدواره هذا العام شخصية "أكرم" في مسلسل "أهو ده اللي صار" وهو عمل هام تناول فترة ثورة 1919 ونضال الشعب المصري تحت الاحتلال الانجليزي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by عزوز عادل- Azouz Adel (@azouzadel) on