في عيد ميلادها الـ47 ..هكذا نجحت وفاء الكيلاني في خطف قلب تيم حسن

ما تزال قصة حب الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن تثير اهتمام الجمهور على الرغم من مضي عامين على زواجهما، فالنجم السوري الذي يعتبر من أوسم نجوم الدراما العربية وأشهرهم انحنى قلبه لهفة وحباً لأشهر إعلامية مصرية في البرامج الحوارية بدون أن يكترث الثنائي لفارق العمر بينهما.. ليتوج الزواج علاقة حبهما.

وبمناسبة عيد ميلاد وفاء الكيلاني الـ47، نستعرض معكم ابرز العوامل والمحطات التي استطاعت فيها خطف قلب تيم حسن:

اشتهرت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني بكونها محاورة النجوم من الطراز الأول وتتمتع بثقافة واسعة وسرعة بديهة نالت بهما اشادات الضيوف والجمهور، وهما الصفتان التي سبق وان اعتبرهما تيم حسن (43 عاما) ضمن مقومات شريكة الحياة التي يحلم بأن يرتبط بها.

تيم حسن

جرأة وفاء الكيلاني في طرح الأسئلة واستدراج الضيف الى محاور لم يسبق لأحد بأن تطرق اليها، صفة جذبت ايضا تيم حسن الى وفاء الكيلاني وخاصة عندما لمس الأمر بنفسه حينما حل ضيفا على احدى حلقات برنامجها الشهير "الحكم" حيث استطاعت وفاء ان تستدرج تيم لتفاصيل حياته الخاصة، ثم فاجأته على الهواء بطلب يده قائلة له بطريقة ممازحة "له تقبل بالزواج بي" ليفاجأها هو ايضا برده وقبول عرضها..وبعدها تحولت مزحتها الى واقع.

أناقة وفاء الكيلاني وكاريزما حضورها على الشاشة كانت كذلك من عوامل انجذاب النجم تيم حسن لها، و الذي اعترف سابقا بأن الشكل الخارجي للمرأة لا يعنيه بقدر ما يعنيه شخصيتها وجاذبية حضورها وأناقتها بغض النظر عن جمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

وفاء الكيلاني نجحت ايضا في استقطاب تيم حسن الى عالمها لتوافق طباعها معه  فيما يتعلق بحرصهما على حياتهما الخاصة بعيدا عن أعين الاعلام والسوشيال ميديا، وشكلت بالنسبة لتيم حسن المرأة الغامضة التي يود اختراق عالمها واكتشاف تفاصيله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

ومن النقاط المشتركة في علاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني، خوض كل منهما سابقا تجربة زواج فاشلة انتهت بإنجاب طفلين لكل منهما، فالأولى لديها طفلين من زوجها الأول، كذلك رزق تيم حسن بطفلين من زوجته الاولى ديمة بياعة، وبالتالي فإن تجارب الثنائي السابقة جعلت علاقتهما أكثر نضوجا ووعيا وخبرة في الحياة الزوجية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on