عمرو يوسف يحتفل بإيرادات "ولاد رزق2" مع الجمهور.. ورسالة خاصة لظافر العابدين

لا يزال يعيش الفنان عمرو يوسف في حالة النجاح الكبير التي حققها فيلم"ولاد رزق2"  منذ أولى أيام عرضه وحتى الآن حيث وصلت إيراداته إلى ما يقارب 88 مليون جنيه.

عمرو يوسف يحتفل بإيرادات "ولاد رزق2"

احتفل الفنان عمرو يوسف عبر حسابه على "انستجرام" بالإيرادات الضخمة التي حققها فيلم "ولاد رزق 2" حيث نشر مجموعة من الصور الخاصة بالعرض الخاص للفيلم معلقاً عليها:"طبعاً إيرادات "ولاد رزق2" العظيمة انتم السبب فيها بس بالنسبالي الأهم ان الفيلم عجبكم و أغلبية الناس دخلت تشوفه اكتر من مرة و ده النجاح الحقيقي، فرحان جداً بالنجاح الكبير ده و استمتعت بالعمل في فيلم كبير زي ده مع كل أصحابي وأخواتي و طبعاً المخرج المهم  طارق العريان، شكراً ليكم و يارب دائماً عند حسن ظنكم عشان الواحد بينسي المجهود و التعب لما العمل بيعجبكم"

الفنان ظافر العابدين علق على احتفال عمرو يوسف بفيلمه ووجه له رسالة:" أنت تستحق كل الخير. أتمنى كل النجاح لك يا صديقي. دايما منور"، ورد عمرو يوسف على تعليق ظافر فكتب:" حبيبي ظافر العابدين ،شكر لك يا أخي وأتمنى أشوفك قريب، لان مر وقت طويل على عدم اللقاء، ومبروك على المسلسل الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

صداقة قديمة تجمع ظافر العابدين وعمرو يوسف

عمرو يوسف وظافر العابدين تجمعهما صداقة قديمة بعدما قدم الثنائي معا مسلسل "نيران صديقة" والذي تم عرضه في عام 2013، وحقق المسلسل في حينها نسبة مشاهدة مرتفعة، وحرص عمرو يوسف على دعوة صديقه ظافر العابدين في حفل زفافه على الفنانة كندة علوش الذي أقيم في يناير 2017.

ظافر العابدين وعمرو يوسف

عمرو يوسف غاب عن رمضان الماضي لأول مرة بعد 12 عام من المشاركات في الأعمال الدرامية، وأرجع سبب غيابه وقتها إلى إنشغاله في تصوير فيلم "ولاد رزق 2"، ويستعد عمرو يوسف خلال الفترة القادمة إلى تصوير أكثر من عمل سينمائي، بينما يعرض للفنان ظاهر العابدين الآن مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وضحى الدبس، ومرام على، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج إيمرة كاباكوساك.