فيديو نيكول سابا وابنتها تفاجئان يوسف الخال بالاحتفال بعيد ميلاده.. وهكذا تغزلت به

احتفلت الفنانة نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الخال، الذي يوافق اليوم، 8 سبتمبر، حيث فاجئته هي وانتهما نيكول، باحتفال مميز وسط زملاء طفلتها، وخلال تواجدهم في أحد أماكن الترفيه بتركيا.

نيكول سابا تفاجئ زوجها 

ونشرت نيكول سابا عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو خلال احتفالها المفاجئ بعيد ميلاد زوجها، الذي عبر عن دهشته وسعادته، وقام باحتضان ابنته وتقبيلها، وأطفأ شموع عيد ميلاده، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من جمهور الثنائي، الذين هنئوه بعيد ميلاده.

نيكول تحتفل بعيد ميلاد زوجها

رسالة غزل من نيكول سابا ليوسف الخال

ووجهت نيكول رسالة غزل لزوجها، عبرت فيها عن مدى حبها له، وسعادتها معه، فقالت: "وهكذا فاجئته أنا وابنتنا.. عيد ميلاد سعيد لنجمنا الوحيد.. وأفضل أب على الإطلاق.. نحبك".

الجدير بالذكر أن نيكول سابا ويوسف الخال تزوجا عام 2011، وأنجبا طفلتهما الوحيدة نيكول، وحرص الثنائي على إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء، لكنهمامع ذلك قرروا أن يشاركوا الجمهور كل فترة بصور ترصد أفضل لحظاتهما معًا.

وكان أخر أعمال نيكول، هو مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" العام الماضي، والذي لعب بطولته الفنان تيم الحسن، أما أخر أعمال يوسف الخال كان مسلسل "هوا أصفر" الذي شارك في بطولته سلاف فواخرجي ووائل شرف ويامن حجلي وأخرين.