ظافر العابدين يهرب من "عروس بيروت" ويعود لـ "سيطرة" نيللي كريم ..بالصور

مسلسل "عروس بيروت" يواصل تحقيق أصداء ناجحة بين الجمهور مع حلقاته الأول ، ووصلت هذه الأصداء الى النجمة المصرية نيللي كريم التي أبدت غيرتها قليلاً من العمل من خلال تدوينة لها بعد لقائها ببطل العمل الممثل التونسي ظافر العابدين.

نيللي كريم تخطف ظافر العابدين

ونشرت نيللي كريم عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها أثناء لقائها بالنجم التونسي ظافر العابدين في احد المقاهي، مبدية غيرتها بشكل طريف من انتقال البطل الى عمل جديد من دونها، فكتبت تعليقا طريفا توجهت فيه للبطل وجاء فيها :" هرب من "عروس بيروت" و رجع" لتحت السيطرة"، في اشارة الى مسلسلهما معا قبل سنوات.

وتفاعل الجمهور مع طرافة تدوينتها وحازت صورهما أكثر من 80 ألف اعجاب خلال ساعات قليلة فقط، فيما تساءل البعض عما اذا كان لقائها بظافر العابدين يمهد لعودتهما معا بعمل جديد في شهر رمضان المقبل 2020.

ظافر العابدين في كواليس "عروس بيروت"

وفي سياق آخر، شارك ظافر العابدين جمهوره على انستغرام بالعديد من اللقطات له من مسلسله المعروض حاليا "عروس بيروت" على فضائية "إم بي سي 4" والذي يلقى رواجا كبيرا بين الظهور، وظهر بالصور بلقطات ترصد مختلف تعابير وجهه وانفعالاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

وحاز المسلسل اللبناني على أصداء جيدة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم اتهامات باستنساخه مشاهده كما هي من نسخته التركية "عروس اسطنبول"، الذي عرض في عام 2017.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عروس بيروت (@aroosbeirut) on

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة حب تجمع بين "فارس"، الابن البكر لعائلة ضاهر، الذي يلعب دوره ظافر العابدين، و"ثريا" (كارمن بصيبص) المطربة التي تولت خالتها رعايتها إثر وفاة والديها.

مسلسل "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي ومارى تيريز معلوف ورانيا سلوان ونور علي وأيمن عبد السلام وفايق عرقسوسي ولينا حوارنة ومي صايغ وليا مباردي وعلاء الزغبي وسامي أبو حمدان وجينيفر عازار.