سوسن بدر تثير القلق بعد خضوعها لجراحة دقيقة.. وتغيب عن مهرجان الجونة!

أقلقت الفنانة سوسن بدر جمهورها اليوم بعد إعلانها عن مرورها بأزمة صحية وإجرائها عملية جراحية دقيقة في مفصل الركبة والتي ستضطرها للغياب عن مهرجان الجونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

سوسن بدر تغيب عن مهرجان الجونة بسبب جراحة دقيقة

وقالت الفنان سوسن بدر اليوم في بيان إعلامي لها نشرته على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إنها ستغيب عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية هذا الشهر بسبب متاعب صحية تمر بها هذه الفترة وذكرت في بيانها إنها أجرت جراحة دقيقة في مفصل الركبة وأن الأطباء أمروها بالتزام الراحة التامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وعبرت سوسن بدر عن أسفها لعدم قدرتها على حضور مهرجان الجونة السينمائي بسبب أزمتها الصحية وقالت:" يؤسفني إعلان اعتذاري عن  المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وأقلقت سوسن بدر جمهورها بهذه الرسالة بسبب عدم كشفها عن تفاصيل حالتها الصحية وإجرائها عملية جراحية في الوقت الذي يشهد حالة من النشاط لها بظهورها المكثف في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بعد عدة أعمال ناجحة لها مثل "أبو العروسة" و مسلسل "زي الشمس"، ولقيت سوسن بدر في الفترة الأخيرة اهتماماً كبيراً من الجمهور بسبب إطلالتها الجديدة وظهورها بشعرها الأبيض القصير في كل المناسبات.