كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة عن "الفيل الأزرق"..لماذا طلب أميرة كرارة الانضمام للفيلم؟

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وكشف عبد العزيز أثناء البرنامج العديد من المواقف المميزة خلال مسيرته الفنية، وكواليس موافقته على فيلم "الفيل الأزرق".

كريم عبد العزيز يكشف كواليس قبوله المشاركة في "الفيل الأزرق"

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل موافقته على بطولة الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، وأنه من طلب من المخرج مروان حامد أن يعمل معه، فأرسل الأخير له رواية "الفيل الأزرق" الذي أكد:" قرأت الرواية وأعجبت بها جدا وعند سؤال مروان حامد لي هل تقبل أن تجسد تلك الشخصية لم استطع الإجابة، بسبب قصة الفيلم الغريبة وأنا معظم أعمالي كوميدية، لكن في النهاية أعلنت موافقتي وقبلت المغامرة".

وأضاف كريم عبد العزيز:" الجزء الثاني من الفيل الأزرق كان الأصعب بسبب أن القصة معروفة لكن أحمد مراد قدم دراما مختلفة في الجزء الثاني اعتقد أعجب بها الجمهور، لذلك بدأنا العمل على الجزء الثالث من الفيلم"، وطلب الفنان أمير كرارة الانضمام لأسرة الفيلم في الجزء الثالث فقال:"من أهم الأفلام التي تمنيت أن أشارك فيها، وأن أريد الانضمام لأسرة العمل".

سبب قلة ظهور كريم عبد العزيز إعلاميا

كريم عبد العزيز أعترف بأنه أخطأ عندما قرر الابتعاد عن الإعلام وعدم الظهور من خلاله بشكل مستمر وعن سبب قلة ظهوره قال:" أنا لا أعرف سبب قلة ظهوري الإعلامي لكني في الحقيقة أحب أتكلم بالأفلام ولا أفضل الظهور لأكشف عن تفاصيل حياتي اليومية".

وكشف كريم عبد العزيز عن الطريقة التي تعامل بها الفنان عادل إمام والفنانة سعاد حسني عندما شارك معهما أثناء طفولته في مشهد من فيلم "المشبوه" فقال:" تحدثوا معي عن تشكيل عصابة ولعب لكن في الحقيقة ضحكوا عليا، لان كنت طفل ولا أعرف كل تلك التفاصيل، وللأسف لم أكن أعرف أنني أشارك مع تلك الأسماء العظيمة وقتها".

 كريم عبد العزيز تسبب في كسر قدم أحمد حلمي

وذكر كريم عبد العزيز حادثة مع الفنان أحمد حلمي وذلك أثناء استعداداهما لتقديم مسرحية "حكيم عيون "، حيث كسر كريم عبد العزيز قدم أحمد حلمي مما تسبب في أزمة للعرض وأوضح عبد العزيز تفاصيل الحادث:" كنت بهزر مع حلمي لكن للاسف تسببت في كسر قدمه وكان ذلك قبل عرض المسرحية بليلة فكان الحل الوحيد ظهور حلمي على خشبة المسرح بالجبس وحقق دور حلمي نجاح كبير لدرجة أنه بعد شفائه استمر في الظهور بالجبس أيضا".

يذكر أن الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" حقق نجاح جماهيري كبير وبلغت إيرادات الفيلم لمستوى قياسي لم يتحقق من قبل في تاريخ السينما، حيث حقق 96 مليون جنيه حتى الآن أي ما يقارب 5.9 مليون دولار.