أصالة تدلل نوال الكويتية بهذا اللقب بعد انضمامها لشركة جديدة..هل تمعن في إغاظة أحلام؟!

أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن انضمامها لشركة إنتاج فني جديدة بعد مشوار طويل قطعته الفنانة الكويتية مع شركة "روتانا".

أصالة تدلل نوال الكويتية على "تويتر"

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها على "تويتر" انضمامها لشركة "وان برودكشن" للإنتاج الفني، ولم تكشف الفنانة عن أي تفاصيل بخصوص تعاقدها أو حفل توقيعها للعقود واكتفت بكتابة رسالة بسيطة قالت فيها:"بسم الله وكلي تفاؤل أعلن انضمامي الى شركة One Production"، وهنأت الفنانة أصالة الفنانة نوال على خطوتها الجديدة وتمنت لها التوفيق وكتبت لها: "مبروك عليهم نوالتي وربّي يوفقك"، بينما ردت نوال على رسالة أصالة فقالت :"ويوفقج يا حبيبتي تسلمين يالغالية".

تهنئة أصالة الخاصة لنوال الكويتية اعتبرها البعض نوعا من التدليل الخاص الذي يعد رسالة جديدة من الفنانة أصالة لإغاظة الفنانة أحلام حيث أن الأخيرة كان لديها خلافات طويلة مع نوال الكويتية انتهت بالصلح مؤخرا، في وقت تجمع علاقة صداقة قوية بين نوال وأصالة.

وبدأ هجوم متبادل بين أحلام وأصالة خلال الأيام الماضية بتصريحات عنيفة من قبل الفنانة أحلام في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث وصفت أصالة بـ:" مثل الثعبان"، وتحدثت كذلك على أن أصالة تستحق بلوك من حسابات أحلام على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكدت الفنانة الإماراتية أن أصالة لا تستطيع أن تذكر اسمها أو ترد عليها.

أصالة لم تصمت على تصريحات أحلام في حقها حيث نشرت أمس عبر حسابها على "تويتر" تغريدة قالت فيها:" حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

يذكر أن الفنانة أصالة قد هاجمت الفنانة أحلام منذ أسابيع أثناء تواجدها في مهرجان صلالة بسلطنة عمان، وسخرت من لقب الملكة الذي يطلق عليها.