سميرة سعيد تحذف اسم بيومي فؤاد من أغنية شهيرة لها خوفا من إحراجه..فيديو

حل الفنان بيومي فؤاد ضيفا على برنامج " TheInsiderAr"، وفؤجي بمعلومة لم يكن يعرفها من قبل وهي وجود اسمه في أغنية شهيرة للفنانة سميرة سعيد، وكشف بيومي فؤاد خلال فقرته في البرنامج عن أهم المشروعات الفنية التي يستعد لها.

سميرة سعيد تحذف اسم بيومي فؤاد من أغنية شهيرة لها

الأغنية الشهيرة للفنانة سميرة سعيد "سوبر مان" والتي قدمتها في ألبومها العام الماضي، كانت كلماتها في البداية تذكر الفنان بيومي فؤاد، لكنها فضلت عدم ذكر اسمه وطلبت حذفها حتى لا يضايق ذلك بيومي.

الملحن بلال سرور قدم خلال برنامح " TheInsiderArالأغنية بكلماتها المحذوفة والتي تقول:" الراجل قبل ما يتزوج كان أحمد عز وبيتحول لبيومي فؤاد"، رد فعل الفنان بيومي فؤاد كان مضحكا حيث شكر الفنانة سمير سعيد لأنها قامت بحذف المقطع وقال لها :" كتر خيرك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

3 أعمال سينمائية يستعد لها بيومي فؤاد

بيومي فؤاد تحدث عن تحضيره لأكثر من عمل سينمائي خلال هذه الفترة حيث بدأ في تصوير فيلم "شاومينج" مع الفنانة نشوى مصطفي، والفيلم يدور في إطار كوميدي ويتناول قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة في مصر، والتي عرفت باسم "شاومينج"، وبدأ كذلك بيومي فؤاد تصوير فيلم "ديدو" الذي يجسد فيه شخصية عالم يخترع أحد الأجهزة التي تحول طلابه إلى عقلة إصبع، ويبدأ يحاول في إعادة الطلاب إلى ما كانوا عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

تفاصيل دور كريم عبد العزيز في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

كشف بيومي فؤاد عن الدور الذي يقدمه كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" حيث يجسد كريم شخصية مذيع شهير متزوج من صحفية، وزواجهما ناجح، في وقت يجسد بيومي دور رجل دولة يسعى لوقف حالات الطلاق، فيبدأ في وضع المذيع والصحفية كنموذج للزواج المستقر، ويشارك في الفيلم، ماجد الكيدواني، وبيومي فؤاد،  ولم يكشف صناع العمل عن البطلة التي ستشارك في الفيلم، ويتردد أن الفنانة نيللى كريم هي الأقرب لهذا الدور.

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد قد انتهي منذ أشهر من تصوير مشاهده في مسلسل " حشمت في البيت الأبيض" والذي يجسد فيه دور مصري يذهب إلى الولايات المتحدة ويحصل على الجنسية، ثم يدخل الانتخابات الرئاسية وينجح وتبدأ المفارقات الكوميدية التي تحدث معه داخل البيت الأبيض.