أول ظهور لـ عادل إمام في كواليس مسلسله "فلانتينو" بعد عودة التصوير

عاد الزعيم عادل إمام اليوم لاستكمال تصوير مسلسله المؤجل "فلانتينو"، بعد تأجيله من موسم رمضان الماضي لظروف إنتاجية، ونشر نجله المخرج رامي إمام أول صور له في كواليس التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

أحدث صورة لـ عادل امام بعد شائعات المرض والوفاة

وفاجأ المخرج رامي إمام الجمهور اليوم بنشر صورة له مع والده عادل إمام في كواليس تصوير مسلسل "فلانتينو"، وذلك بعد شهور من توقف العمل بالمسلسل وتأجيله من رمضان الماضي، وهي الفترة التي انتشرت بها أخبار مقلقة حول الزعيم وصحته بسبب غموض أسباب التأجيل.

عادل امام

ونشر رامي إمام مجموعة من الصور لكواليس المسلسل بعد العودة للتصوير، وهو الخبر السار أيضاً لجمهور عادل إمام بالإضافة إلى الاطمئنان على حالته الصحية والنفسية، خاصة أن الزعيم طالته عدة شائعات حول تدهور صحته في الشهور الأخيرة بالإضافة إلى حالته النفسية بسبب تأجيل مسلسله، والتي نفاها بعودته سريعاً للتصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

ومن المتوقع ان ينافس عادل إمام بمسلسل "فلانتينو" في موسم رمضان 2020 بعد غيابه عن الموسم الماضي، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم مثل دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني وسليمان عيد وسامح حسين وهبة المفتي وعدد من الوجوه الشابة وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وإخراج رامي إمام.