تفاصيل أول حفل لـ أنغام بعد الأزمة بين ابنها وزوجها أحمد إبراهيم

تستعد الفنانة أنغام لحفل جديد في مصر وتحديدا بمحافظة الإسكندرية، ويعد هذا الحفل هو الاول لأنغام بعد الأزمة التي نشبت بين نجلها وزوجها أحمد إبراهيم.

أول حفل لأنغام في مصر منذ شهور

تعود الفنانة أنغام إلى إحياء حفلات جديدة في مصر بعد غياب أشهر، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" تنويه لحفل جديد في الإسكندرية يقام يوم 19 سبتمبر الجاري، في احد الفنادق هناك، وهذا يعد الظهور الأول لأنغام خلال هذا الصيف في مصر، بعد أخر حفلاتها في دار الأوبرا المصرية في ابريل الماضي، وتتراوح أسعار الحفل المنتظر من 300 جنيه إلى 1500 جنيه، ولم تحيي أنغام أي حفل مثل باقي النجوم المصريين والعرب الذين اهتموا كثيرا بالتواجد في الساحل الشمالي بمصر وإقامة حفلات هناك خلال هذا الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

الحفل الثاني لأنغام في الإسكندرية

ويبدو أن انغام تحرص على إقامة أكثر من حفل بمحافظة الإسكندرية في مصر كل عام، والتي تعتبر مسقط رأسها، فبعد حفلها الأول هناك في مارس تعود من جديد لإحياء حفلها الثاني وسط اهتمام كبير من الجمهور لحضور الحفل الأهم خلال هذا الشهر في المحافظة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

يذكر أن أنغام قد شاركت هذا الصيف في أكثر من حفل خارج مصر، حيث شاركت في يونيو الماضي في حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وأحيت أيضا حفل أخر مع الفنان الكبير محمد عبده ضمن حفلات صيف الباحة بالمملكة في يوليو.