بعد هجومها على اصالة.. اليكم ابرز خلافات الفنانة أحلام مع النجوم

هجوم الفنانة أحلام على زميلتها أصالة نصري تصدر الترند يوم أمس بعدما وصفت الأولى الفنانة السورية بأن تصرفاتها كالـ "ثعبان" مؤكدة بأن حجم أصالة بالنسبة لها هو "بلوك".

فما هي أبرز خلافات الفنانة أحلام مع زملائها في الوسط الفني؟

أحلام وأصالة نصري

خلافات متعددة اعترت علاقة أحلام مع أصالة نصري هذا العام وأدت الى توسيع الهوّة بينهما. خلافات وصلت الى ذورتها بعد أن تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد بسبب أزمتها الصحية، ليأتي الرد من أحلام والتي شكرتها على "طيبة قلبها"، فردت اصالة برسالة تعاتب فيها صديقتها أحلام على مزاجيتها في التعامل معها ، ما أغضب أحلام والتي قامت بعمل "بلوك" لها على تويتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نورة (@_252k) on

عادت وردت اصالة نصري في احد البرامج على أحلام لتقول "تعمل بلوك واللي بدها إياه .. تفش خلقها"، ليأتي الرد ايضا من الفنانة الإماراتية يوم أمس خلال لقائها ببرنامج Trending عبر قناة MBC 4 فوصفت زميلتها بأنها "كالثعبان" في تصرفاتها.

أحلام وراغب علامة

مشاكل كثيرة تخللت علاقة النجمة أحلام بزميلها راغب علامة أثناء تواجدهما معا في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ارب ايدول" حيث تضاربت الآراء بينهما في الكواليس وعلى الهواء بخصوص المشتركين ما ادى الى نفور بينهما وتوتير الأجواء، فأعلن راغب علامة انسحابه بعدها من البرنامج عقب انتهائه، وبدأت التصريحات الهجومية بين الطرفين عبر الإعلام طيلة سنوات.

وقبل أيام ماضية، تصالح الطرفان بعد انضمام راغب علامة الى لجنة تحكيم "ذا فويس" الى جانب أحلام، وقال إن اللقاء الأول مع أحلام كان ودي جداً وهي تغيرت كثيراً قلباً وقالباً حتى بالشكل.

أحلام ونوال الكويتية

سجل حافل بالإستفزازات استمر لسنوات بين كل من الفنانتين، أحلام ونوال الكويتية، واللتان حاولت كل منهما التقليل من القيمة الفنية للأخرى من خلال التصاريح الصحافية والتلميحات المستفزة، وامتدت هذه الحرب الى جمهورهما.

وفي العام 2018، انتهى كل ذلك بعدما قامت أحلام بمبادرة صلح مع نوال الكويتية على الهواء في أحد البرامج الرمضانية وقدمت كل منهما اعتذارها للأخرى.

أحلام وشذى حسون

رغم بأن الصداقة جمعت الفنانة أحلام بالفنانة العراقية شذى حسون لفترة، الا ان هذه الصداقة تحولت الى عداوة بعد تغريدة للثانية على موقع "توتير"، حول ترجيحات مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "عرب أيدول"، فقالت بأنها توافق شرط إزاحة أحلام من اللّجنة.

وتبادلت كل منهما حرباً علنيا ضد الأخرى لسنوات الى ان تم لقاء المصالحة بينهما عام 2018 عقب لقائهما بالصُدفة في أحد مطاعم بيروت، وقامت أحلام بالمبادرة بالسلامة على شذى حسون.