سميرة سعيد تحيي ذكرى وفاة المطربة رجاء بلمليح بصورة نادرة ورسالة خاصة

أحيت الفنانة سميرة سعيد الذكرى الـ 12 لوفاة الفنانة المغربية رجاء بلمليح عبر حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة خاصة إليها في هذه الذكرى التي تحرص على إحيائها كل عام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تتذكر صديقتها الراحلة رجاء بلمليح

ونشرت الفنانة سميرة سعيد صورة نادرة لها مع الفنانة الراحلة رجاء بلمليح على حسابها بانستقرام في الذكرى الـ 12 لوفاتها، وقالت في رسالتها تعليقاً على الصورة:" الله يرحمك رجاء.. كنتِ من المطربات المحترمات.. تركتِ فن جميل وسمعة طيبة.. وإرث جميل من محبة الناس".

وتابعت سميرة سعيد حديثها عن رجاء بلمليح وقالت:"انا متأكدة ان ابنك وأسرتك فخورين بما أنجزتيه في حياتك.. نتذكرك دائماً"، وانضمت الفنانة ديانا حداد إلى سميرة سعيد وقالت في رسالة لها أيضاً على تويتر:" في مثل هذا اليوم رحلت عنا فنانة قديرة جميلة قلباً وقالباً عشت معها ايّام جميلة .. رحم الله الفنانة رجاء بلمليح وأسكنها الله فسيح جناته".

وكانت الفنانة المغربية رجاء بلمليح قد بدأت مسيرتها في فترة الثمانينات من المغرب قبل ان تنال شهرة كبيرة بعد انتقالها لمصر وتقديمها عدة ألبومات وأغاني وأبرزها أغنية "صبري عليك طال" و "يا غايب" و "اعتراف" وغيرها، وتألقت في فترة التسعينيات قبل ان تتوفى عن عمر يناهز 45 عاماً في 2007 بعد معاناة مع مرض سرطان الثدي.