فيديو حلا شيحة تختار التعاون مع ظافر العابدين في عمل رومانسي

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن مدى تخوفها في البداية من المشاركة في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، حيث إنها كانت متغيبة عن الأضواء لفترة أكثر من 10 سنوات، وهو ما جعلها تتردد في موقفها وتوافق على المشاركة ثم تتعتذر لينتهي بها الأمر بالموافقة النهائية والتصوير.

حلا شيحة في جلسة تصوير

حلا شيحة تتحدث عن ترددها في الموافقة على "زلزال"

وأضافت حلا خلال ظهورها في تقرير ببرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي: "كنت هقف أمام الكاميرا لأول مرة منذ 10 سنوات، فأكيد كان عندي قلق، لكن دلوقتي أنا مبسوطة إني أخدت أول دفعة وعملت المسلسل وحقق نجاح".

وعن العودة مرة أخرى للسينما، أكدت حلا أنها تتمنى أن تقدم فيلمًا جيدًا بعد فترة الابتعاد الطويلة تلك، وأن تشارك في أفلام رومانسية ناجحة كالتي قدمتها سابقًا مثل "السلم والثعبان" و"ليه خلتني أحبك" و"غاوي حب"، خاصة وأن الجمهور حاليًا يفتقد حالة الرومانسية.

حلا شيحة

حلا شيحة تختار ظافر العابدين للتعاون في عمل رومانسي

في السياق نفسه خيرتها مقدمة التقرير المصور بين 3 نجوم تميزوا في تقديم الأدوار الرومانسية، إذا أتيحت لها الفرصة بالعمل مع أحد منهم، وهم هاني سلامة وأحمد عز وظافر العابدين، فأكدت حلا أنها تتمنى العمل معهم جميعًا، لكنها في النهاية اختارت ظافر وأضافت: "بحس أنه رومانسي وممكن نعمل مع بعض حاجة حلوة".

في سياق أخر، تمنت حلا شيحة أن تتعاون مع شقيقتها هنا شيحة في عمل فني، مُشيدة بموهبة شقيقتها وأدوارها المختلفة، وتابعت: "نفسي نشارك في عمل فني مع بعض، ونعمل دور أختين كل شخصية مختلفة عن الأخرى".