فيديو كريم عبد العزيز يفتتح الموسم الثاني من برنامج "سهرانين" لأمير كرارة

 كشف الفنان أمير كرارة عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجه "سهرانين" وذلك بعد نشر برومو أول حلقة التي يحل بها الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً.

كريم عبد العزيز مفاجأة الموسم الثاني من "سهرانين"

ويحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على الموسم الثاني من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة، وعرضت القناة برومو الحلقة التي ستعرض الجمعة المقبل، ولاقى البرومو تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور مواقع التواصل بسبب الظهور النادر لكريم عبد العزيز في البرامج التلفزيونية طوال مسيرته الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

ومن المتوقع ان يتحدث كريم عبد العزيز عن أبرز محطات حياته الفنية والشخصية في البرنامج، ويشهد الموسم الجديد من "سهرانين" تواجد عدد من النجوم مثل حلا شيحة وأحمد رزق وظافر العابدين وغيرهم، وذلك بعد ان استضاف في الموسم الأول عدد من النجوم مثل أحمد السقا ومحمد رمضان وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

وعلى الجانب الفني، بدأ الفنان كريم عبد العزيز التحضير لمشروعه السينمائي الجديد "البعض لا يذهب للمأذون" والمتوقع ان يعيده للكوميديا بعد آخر اعماله في فيلم "الفيل الأزرق" الذي عرض في موسم عيد الأضحى وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات، وكذلك يستعد كريم عبد العزيز لمشاركة أحمد عز أول بطولة بينهما في فيلم بعنوان "1919".