خاص: استئناف تصوير مشاهد فيلم "صاحب المقام" خلال أيام

اقترب صناع فيلم "صاحب المقام" من انهاء تصوير كامل مشاهده وذلك بعد أن توقف العمل لفترة بسبب ظروف طارئة، وسيتم استئناف تصوير باقي مشاهد الفيلم خلال الأسبوع الثاني من هذا الشهر.

شهر سبتمبر آخر موعد لانتهاء تصوير فيلم "صاحب المقام" 

بعدما توقف تصويره لفترة سيعود من جديد أبطال فيلم "صاحب المقام" لتصوير ما تبقى من مشاهده في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الحالي، وهذا ما أعلنه مصدر مقرب من صناع العمل الذي أكد في تصريحات خاصة لـ"هي": " سيتم تصوير ما تبقي من مشاهد فيلم "صاحب المقام" الذي تعرض خلال الفترة الماضية لتعطل تصويره بسبب ظروف خاصة ببعض الأبطال في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر لكن سينتهي تصوير كامل مشاهد الفيلم في الاسبوع الأخير من نفس الشهر، وسوف تبدأ عملية التحضير لعرضه من بداية شهر أكتوبر".

يسرا وأحمد السبكي

وأضاف المصدر :" حتى الآن لا يزال من المقرر أن يتم عرض الفيلم مع بداية عام 2020، ولا صحة لبعض الشائعات التي يرددها البعض عن تأجيل الفيلم لعيد الفطر القادم".

يسرا وأحمد السبكي

تدور قصة فيلم "صاحب المقام" حول شاب ثري يلتقي بمجموعة من الشخصيات ويبدأ قصة مع كل شخصية منهم في مقام من مقامات أولياء الله الصالحين.

آسر ياسين

يشارك في بطولة فيلم "صاحب المقام" مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين، وهالة فاخر، ومحسن محي الدين، وصلاح عبد الله، ووائل الفشني، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.