كاظم الساهر ينهي جولته في"ستارز أون بورد" بلقاء مع وليد توفيق وصباح الجزائري..فيديو وصور

أحيا الفنان كاظم الساهر حفله الكبير في رحلة " ستارز اون بورد " والتي تنظم عددا من الحفلات لمجموعة كبيرة من النجوم على متنها، وجمع الساهر لقاء خاص مع الفنان وليد توفيق في برشلونة.

لقاء خاص لكاظم الساهر مع وليد توفيق

التقى الفنان وليد توفيق مع الفنان كاظم الساهر أثناء رحلة " ستارز اون بورد" وأشاد الفنان وليد توفيق بالقيصر كاظم الساهر وبفنه، وأنه توقع منذ زمن بأنه سيحقق هذا النجاح الكبير، ورد الساهر على تحية وليد توفيق وأكد أن علاقتهما قديمة وأنه يرى أن وليد توفيق فنان رائع وشامل ويقدر فنه، والتقط الفنان وليد توفيق وكاظم الساهر صورا ومعهما الفنانة السوريّة صباح الجزائري التي عرفت بشخصية أم عصام في مسلسل "باب الحارة" والتي تتواجد على متن الرحلة البحرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كاظم الساهر يلقي الورود على جمهوره

تفاعل الجمهور الذي حضر حفل الفنان كاظم الساهر في جولة "ستارز أون بورد" معه بشكل كبير خصوصا عند تقديمه لأغنيته الشهيرة " قولي أحبك"  والتي رددها الجمهور معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وصعدت معجبة صغيرة على المسرح من أجل تقديم الورود لكاظم الساهر والذي التقط معها صورة وقام بإلقاء الورود على جمهوره في الحفل ليشاركهم  هذا التفاعل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by (@antsar_alsaher) on

يذكر أن كاظم الساهر قد أنهى جولته الغنائية هذا الشهر بعدما أحيا أكثر من 7 حفلات خلاله، ويستعد الآن الساهر لحفل زفاف نجله الذي سوف يقام قريبا.