فيديو أغنية أصالة مع أحمد إبراهيم حديث الجمهور رغم المقاطعة والتصريحات المعادية

تداول جمهور أصالة أغنية جديدة من ألبومها الجديد "في قربك" على مواقع التواصل بعنوان "جابو سيرته"، والتي لاقت اعجاب الجمهور قبل اكتشاف إنها من توزيع أحمد إبراهيم زوج أنغام.

هل تمهد أغنية "جابو سيرته" لتصالح أنغام مع أصالة؟

وانتشرت أغنية أصالة الجديدة "جابو سيرته" بكثافة على مواقع التواصل بسبب رومانسيتها بعد تسريبها بشكل مفاجيء على مواقع التواصل، وهو ما أثار التساؤلات حول تواجدها في الألبوم الجديد بشكل رسمي أم لا لكونها من توزيع أحمد إبراهيم الذي انقطعت علاقته بأصالة بعد زواجه من أنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتساءل جمهور أصالة عن مصير الأغنية خاصة بعد تسريبها بصورتها الرسمية وبتفاصيل فريق عملها، والذي يشير إلى احتمالية وجودها في الألبوم وقد تعتبر تلك من أبرز مفاجآت أصالة لطرحها أغنية تعاونت بها مع أحمد إبراهيم الذي انقطعت علاقته بها بعد زواجه من أنغام مؤخراً، وكان أحمد إبراهيم قد صرح بأنه لا يعرف مصير هذه الأغنية مع أصالة بعد انقطاع علاقتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

ويبدو أن الأغنية الجديدة قد تمهد لتطور جديد في علاقة أصالة مع أنغام وزوجها، خاصة بعد تواصل شقيقها أنس نصري مع أحمد إبراهيم في الفترة الأخيرة في أكثر من منشور على حسابه بانستقرام، وهو ما اعتبره البعض أملاً في تصالحهم خاصة في حال طرح الأغنية بشكل رسمي، وذلك بعد طرح أصالة 4 أغاني من ألبومها الجديد وهم "مبقاش سر"، "حاجة متخصكش"، "نكتة بايخة" و "جداً جداً".