أحمد الفيشاوي في رسالة قاسية لابنته: لست مدين لكِ ولوالدتك بأي شيء..انسوا الأمر!

تطورات جديدة ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، في أزمة الفنان أحمد الفيشاوي مع ابنته لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي بعد الحكم بحبسه شهر لعدم دفع النفقة المستحقة لابنته من أجل دراستها في لندن.

تسجيل صوتي مسرب لأحمد الفيشاوي مع ابنته 

وعرض برنامج "ET بالعربي" تسجيل صوتي مسرب منسوب للفنان أحمد الفيشاوي، كان قد أرسله لابنته لينا قبل أيام قليلة ليرد به على طريقتها في عرض القضية، ومطالبتها له بمصروفاتها الدراسية، وانفعل الفيشاوي على ابنته خلال التسجيل وأكد لها أنه لم يعجبه أسلوبها في الحديث معه، وأنه إذا كان يرى أن حياتها مجرد "مزحة" كما اتهمته، كان تجاهل الرد عليها تمامًا.

لينا ووالدها احمد الفيشاوي

ووجه أحمد الفيشاوي رسالة لابنته ووالدتها في التسجيل المسرب، وقال إنه ليس مدين لهما بأي شيء، وأضاف: "على أي حال أنا لست مدين لوالدتك بأي شيء.. أنت وهي انسوا الأمر".

من جانبه قال شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي، خلال استضافته في إحدى فقرات برنامج "ET بالعربي" إن موكلته حصلت على حكم قضائي نهائي في أكثر من قضية من التي أقامتها ضده والتي يبلغ عددها 20 تقريبًا.

لينا الفيشاوي

أحمد الفيشاوي مهدد بالقبض عليه في أي وقت

وأكد المحامي، أن أحمد الفيشاوي مطالب بدفع مبالغ تتعدى المليون جنيه، ما بين مصروفات دراسية وأجر مسكن لابنته في لندن، لافتًا إلى أن التحريات أثبتت قدرة الفيشاوي على دفع هذا المبلغ، خاصة وأن أجره مرتفع ويمتلك شركة إنتاج بدبي، إلا أنه بالرغم من ذلك لم ولن يدفع.

وأوضح محامي لينا الفيشاوي أنه إذا تم القبض على الفيشاوي حاليًا، لن يخرج إلا إذا دفع كافة المبالغ المطالب بها، لافتًا إلى أنه من المعروف عنه أنه لديه لا مبالاة تجاه الأمور، ولا يستطيع تحمل المسؤولية.

الجدير بالذكر أن جدة لينا لوالدتها، كانت قد صرحت من قبل بأن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان يرتب معها قبيل وفاته، من أجل زيارة لينا لمصر، وأكد لها أنه سيحاول إقناع نجله بهدم اتخاذ أي رد فعل حول قضية منعها من السفر، إلا أنه سرعان ما تدهورت حالته الصحية وتوفي بعدها، فتوقفت ترتيبات الزيارة، وظهرت خلافات لينا مع والدها للعلن بعد وفاة جدها.