خاص:قصي خولي يتعرض لإصابة تتسبب في استبعاده من فيلم "ماكو" ونيقولا معوض بديلا له

صدم جمهور الفنان قصي خولي من استبعاده من فيلم "ماكو" الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته، فبعدما نشر الفنان منذ أسابيع عبر حسابه على "انستجرام" صورة دعائية للفيلم يتصدرها واسم شخصيته، أعلن صناع الفيلم أمس عن خوض الفنان نيقولا معوض دور البطولة بديلا عن الفنان قصي خولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

إصابة قصي خولي تمنعه من بطولة فيلم "ماكو"

بعدما أعلن الفنان نقكولا معوض عبر حسابه على "انستجرام" إنضمامه لأسرة فيلم "ماكو"، أكد محمد هشام الرشيدي مخرج الفيلم في تصريحات خاصة لـ" هي" حقيقة اعتذار الفنان قصي خولي عن دوره وانضمام الفنان نيكولا معوض كبطل جديد حيث قال الرشيدي:" بالفعل الفنان نيكولا معوض متواجد معنا في بطولة الفيلم وسيقدم دور شريف ناهي والذي كان من المقرر أن يقدمه الفنان قصي خولي".

وأوضح الرشيدي:" ظروف الفيلم صعبه و تحتاج إلى مجهود بدني نظراً للتصوير تحت الماء و قيام الابطال ببعض الحركات التي تحتاج الي تدريبات مكثفة، ففي وقت التجهيز للفيلم اكتشفنا أن قصي خولي لديه إصابة تمنعه من الاستمرار في التصوير و تحتاج لراحه بدنيه لفتره من اَي حركات عنيفه ، وهذا هو سبب عدم وجوده في الوقت نفسه فإن نيقولا يتمتع بلياقه بدنية و كاريزما تؤهله للدور بقوة دون الاستعانه بدوبلير".

وأضاف مخرج فيلم "ماكو":" بدأنا تصوير الفيلم منذ أسابيع، ونسابق الزمن من أجل الانتهاء من كافة المشاهد خلال الفترة القادمة من أجل عرض الفيلم في نهاية شهر ديسمبر القادم".

"ماكو" فيلم مستوحى من قصة حقيقية

و تدور أغلب أحداث فيلم "ماكو" تحت مياه البحر، حيث أن الفيلم مستوحى من قصة العبارة "سالم إكسبريس" الشهيرة والتي غرقت عام 1991 على سواحل البحر الأحمر، وقد أعلن نيقولا معوض المشاركة في الفيلم عبر حسابه على "انتسجرام" حيث علق :"إنتظروني في دور "شريف ناهي" في فيلم ماكو .. الفيلم تجربه مختلفه جدا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on

فيلم "ماكو" بطولة نيقولا معوض، والفنانة منة فضالي، وبسمة، وناهد السباعي، وعمرو وهبة، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.