محمد رمضان مع الجمهور في بروفة حفله الجديد وروتانا تطرح أحدث أغانيه "السلطان"..صور وفيديو

يحيي الفنان المصري محمد رمضان، مساء اليوم، الجمعة، حفلُا غنائيًا استعراضيًا بجولف مارينا بالساحل الشمالي، وقام الفنان الشاب بعمل بروفات للحفل بالأمس، بحضور عدد من جمهوره.

الجمهور يحضر بروفة حفل محمد رمضان

وأكد محمد رمضان عبر حسابه على انستجرام أنه لم يستطع منع جمهوره من حضور البروفة قبل النهائية لحفله المنتظر، كما شارك متابعيه ببعض الصور خلال أدائه عدد من الاستعراضات.

وكان محمد رمضان قد كشف لجمهوره تفاصيل حفله الجديد، كما أعلن تخفيض سعر التذاكر بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، ووعد محبيه بوضع خطة تأمين خاصة لهم، خاصة في ظل توقعات تشير إلى حضور حوالي 200 ألف شخص تقريبًا، بالإضافة إلى توفير وسائل تنقل لجمهوره.

وكانت أزمة قد نشبت بين المنتج محمد محسن جابر ومحمد رمضان بعدما تقدم الأول بشكوى تطالب بمنع الأخير من الغناء في حفله القادم بالساحل الشمالي، إلا أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان هاني شاكر استدعت الطرفين لإنهاء الخلاف القائم بينهما وتوصلا إلى حلول أرضت الطرفين، ومن المقرر أن يقوم محمد جابر بتنظيم الحفل الذي سيقام مساء اليوم.

محمد رمضان

روتانا تطرح أحدث أغاني رمضان

في سياق أخر طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني محمد رمضان بعنوان "السلطان" والتي جاءت كلماتها مؤكدة على تصدر رمضان مكانة مميزة لدى جمهوره وتفوقه على منافسيه، كعادة أغانيه السابقة.