سميرة سعيد تشوق الجمهور لألبومها الجديد بصورة من الاستديو وهذا موعد طرحه

زفت الفنانة سميرة سعيد خبراً ساراً إلى جمهورها اليوم بإعلانها التواجد بألبوم جديد هذا العام بعد فترة من الغياب والتأجيلات، ونشرت صورة لها وهي تتابع اللمسات النهائية على الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تنافس بألبوم جديد وتستعيد لـ"ذا فويس"

وشوقت سميرة سعيد الجمهور إلى ألبومها الجديد بنشر صورة لها من داخل الاستديو وهي تضع اللمسات النهائية على الألبوم، وكشف الموزع ومهدس الصوت أمير محروس عن انتهاء تسجيل أغاني الألبوم وطرحه في موسم الصيف الجاري، لتنضم سميرة سعيد إلى منافسة ألبومات الصيف في اللحظات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

ويبدو أن سميرة سعيد ستطلق ألبومها بالتزامن مع تواجدها للمرة الأولى في برنامج "ذا فويس" ضمن فريق المدربين الجدد مع أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي، والذي من المتوقع ان يبدأ عرضه في الربع الأخير من العام الجاري، وتجهز سميرة سعيد عدة مفاجآت جديدة في الألبوم ولم تكشف سوى عن أغنية منه بعنوان "انسان آلي".

وكانت سميرة سعيد قط طرحت في الفترة الأخيرة عدة كليبات وأغاني منفردة جديدة مثل "مدلع" و أغنية "سوبر مان" التي أحدثت جدلاً كبيراً، بالإضاقة إلى تصويرها عدة أغاني قديمة مثل "اللي بينا" و "ازاي أحب"، وذلك بعد آخر ألبوماتها الغنائية عام 2015 "عايزة أعيش" والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت طرحه.